الأهلي يقصي الاتحاد من مونديال الأندية بثلاثية مدوية

تاريخ النشر: 15/12/2023
928
منذ 9 شهور
الأهلي يقصي الاتحاد من مونديال الأندية بثلاثية مدوية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من تحقيق فوزا عريضا، على حساب الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الجمعة.

تواجه الاتحاد مع الأهلي المصري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، منذ التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي المصري يضرب الاتحاد بثلاثية

جاء الهدف الأول لصالح النادي الأهلي المصري في شباك الاتحاد بواسطة الظهير الأيسر التونسي، علي معلول، في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بعد تسديدة رائعة أرسلها إلى الزاوية اليسرى لحارس الاتحاد، عبدالله المعيوف.

بينما سجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك الاتحاد، لاعب وسط الأحمر، إمام عاشور، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بتسديدة أرضية رائعة.

وقلص الفرنسي كريم بنزيما من تأخر الاتحاد، بتسجيل هدفا خلال الدقيقة 90+2 من تسديدة صاروخية إبان سقوط محمد الشناوي حارس المارد الأحمر.

وعلى إثر تلك الخسارة يتأهل الأهلي المصري، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يواجه فلومينيسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو| حسن كادش يورط الاتحاد أمام الأهلي بركلة جزاء ساذجة

إصابة خطيرة تضرب نجم الاتحاد أمام الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن