دوري المحترفين| مفارقة رقمية تهدد حلم الاتحاد أمام النصر

تاريخ النشر: 17/12/2018
482
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| مفارقة رقمية تهدد حلم الاتحاد أمام النصر

يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الاتحاد والنصر، مساء الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتدخل كتيبة "العالمي" بقيادة المدرب البرتغالي هيلدر كوستافو، اللقاء في وصافة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، في حين يقبح الاتحاد بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش في المرتبة 15 برصيد 6 نقاط.

وحقق النصر فوزاً عريضاً في الجولة الماضية أمام الرائد بنتيجة "4/0"، في اللقاء الذي شهد تألق المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، أما الاتحاد فنجح أخيرًا في كسر سلسلة نتائجه السلبية باجتياز الباطن بثلاثية مقابل هدف.

ويأمل عميد الأندية السعودية، الاتحاد، في مواصلة نتائجه الايجابية في بطولة الدوري للارتقاء إلى مراكز متقدمة والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده.

تاريخ لقاءات الفريقين، في آخر 6 مواجهات شهد فشل الاتحاد في تحقيق الانتصار مما يعني أنه يواجه خطر العودة للخسائر أمام النصر.

وكان آخر لقاء، شهد فوز الاتحاد على النصر موسم 2011 حينما عبر النصر بثلاثية مقابل هدف حملت أهداف "العميد" توقيع كل من: "رضا نكر ونايف هزازي وسلطان النمري" أما هدف النصر فجاء عبر مهاجمه محمد السهلاوي.

وبعد ذلك، هيمن النصر على لقاءات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، وتكرر فوز "العالمي" بنتيجة (3/1)، وحقق أكبر فوز في موسم 2016 بنتيجة 5/0 في الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

صور.. لؤي الناظر يزف خبرا سارا لجماهير الاتحاد

مفاجأة .. "الطمع" يوقف مفاوضات النصر مع فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن