نجم الأهلي المصري يرد على تكرار سيناريو الهلال والثأر من الاتحاد

تاريخ النشر: 14/12/2023
183
منذ 9 شهور
نجم الأهلي المصري يرد على تكرار سيناريو الهلال والثأر من الاتحاد

أكد عمرو السوليه، متوسط ميدان فريق النادي الأهلي المصري، على صعوبة مواجهة الاتحاد، بكأس العالم للأندية، متحدثا عن ما يتردد حول فكرة الثأر من "العميد"، وتكرار سيناريو الهلال بمونديال 2021. 

وتقام مباراة الاتحاد ضد الأهلي المصري، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

تصريحات عمر السولية عن مواجهة الأهلي المصري لفريق الاتحاد

وقال عمر السولية لاعب الأهلي المصري، خلال تصريحات تليفزيونية عن مواجهة الاتحاد: "المباراة صعبة على الفريقين، الفريقان لديهم جمهور كبير وكذلك تاريخ كبير سواء في إفريقيا أو آسيا". 

وتابع: "نحن مركزين إننا نعمل نتيجة إيجابية وكما قلت لن تكون المواجهة سهلة". 

وعن مواجهة الضغوطات الجماهيرية الاتحادية الكبيرة، قال السولية: "لا، نحن معتادين على الضغوطات سواء من الجمهور أو أي فريق نقابله بإفريقيا أو بأي مكان، وهذا يعطينا حافز إيجابي إننا نخرج كل ما لدينا". 

وبسؤاله عن تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي المصري، رد السولية: "لا يوجد ثأر في كرة القدم، وكل النتائج أصبحت من الماضي، ولدينا فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية، ولو فكرنا بهذا الشكل لن نلعب المباراة والاتحاد سينتصر، إن شاء الله تكون مباراة كبيرة بين الفريقين".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ووجهت إعلامية مصرية سؤال مثير إلى لاعب الأهلي، قائله: ممكن نرى نتيجة مشابهة لمباراتكم أمام الهلال؟، ليرد: "كل مباراة لها ظروفها، الاتحاد والهلال أندية كبيرة لكن إن شاء الله نوفق بتحقيق نتيجة إيجابية". 

اقرأ أيضا

وزير الرياضة المصري يحفز الأهلي على عبور الاتحاد في كأس العالم

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن