تحول مفاجئ بموعد لقاء الهلال والوحدة لأجل الاتحاد والأهلي المصري

تاريخ النشر: 14/12/2023
338
منذ 9 شهور
تحول مفاجئ بموعد لقاء الهلال والوحدة لأجل الاتحاد والأهلي المصري

شهدت الساعات الأخيرة، تحولًا مفاجئًا في موعد مباراة الهلال والوحدة، والتي كانت مقررة إقامتها يوم غد الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء هذا التحول، بعدما أشار الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أباعود، إلى عدم التعديل على موعد مباراة الهلال، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، قائلًا: " خاص، لن يتم تعديل موعد مباراة الهلال والوحدة غدًا، وسيستمر توقيتها كما هو محدد في تمام التاسعة مساءً لارتباط ذلك بحقوق نقل المباراة للعديد من القنوات العالمية ".

تحول مفاجئ في موعد مباراة الهلال والوحدة

ولكن، أكدت صحيفة الشرق الأوسط إضافة للنجم السابق، الإعلامي حاليا خالد الشنيف، قبل قليل، بتعديل الرابطة ميعاد لقاء الهلال والوحدة بشكل رسمي. 

وبموجب القرار الجديد، سيتم تقديم موعد مباراة الهلال والوحدة إلى الساعة السادسة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

تلبية رغبة الجماهير 

وكانت هناك حالة من الغضب بين جماهير الهلال والوحدة، بسبب تعارض موعد المباراة مع موعد مباراة الاتحاد في كأس العالم للأندية.

ويأتي قرار الرابطة، لتلبية مطالب الجماهير، وضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لمباراة الهلال والوحدة.

ومن المتوقع أن يساهم هذا القرار، في زيادة الإقبال على حضور مباراة الهلال والوحدة، حيث سيكون التوقيت الجديد أكثر ملاءمة للجماهير.

تعديل موعد مباراة الهلال والوحدةتعديل موعد مباراة الهلال والوحدةتعديل موعد مباراة الهلال والوحدة

اقرأ أيضا

نجم الهلال السابق في رثاء الأمير بندر.. ذكرياتي معه لا تنسى

قرار صارم بموعد لقاء الهلال والوحدة أمام الاتحاد والأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن