نجوم مانشستر يونايتد تطيح بتين هاج من أجل "عبقري إسباني"

تاريخ النشر: 13/12/2023
179
منذ 9 شهور
نجوم مانشستر يونايتد تطيح بتين هاج من أجل عبقري إسباني

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن تفاصيل هامة تعرض لأول مرة بخصوص أخر أخبار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يمر بفترة عصيبة من النتائج السلبية تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد، قد تعرض لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني مساء أمس بهدف نظيف، ليخرج رسميًا من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لوبتييجي يقترب بشدة من مانشستر يونايتد 

وبحسب شبكة ريليفو الإسبانية، فإن الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية السابق وولفر هامبتون الإنجليزي، يقترب بشدة من الإدارة الفنية لفريق مانشستر يونايتد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

وجاء ذلك، بسبب النتائج السيئة التي تسبب فيها إريك تين هاج المدير الفنى، والتي جاء على إثرها تراجع الفريق في جدول الترتيب العام في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى الخروج المدوي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتابع التقرير، أن لوبيتيجي هو المرشح الأقرب، نظرًا لاقتناع المالك الجديد، السير جيم راتكيلف بإمكانيات المدرب الإسباني، إضافة إلى علاقته الجيدة مع عديد اللاعبين داخل الفريق، أبرزهم كاسيميرو ورافائيل فاران.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويأتى ذلك، لسابقة تدريب لوبيتيجي لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال بداية موسم 2018-2019، حيث تم وصف لوبيتيجي حينها بأنه يجيد معاملة بعض اللاعبين حينها.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، عن سبب رفض جولين لوبيتيجي عرض نادي الاتحاد، حيث جاء التقرير بأن المدير الفنى الإسباني كان ينتظر استحواذ السير جيم راتكليف على جزء من أسهم نادي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

شبح الخروج يهدد مانشستر يونايتد رسميا بعد التعادل ضد بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن