تين هاج يحمل لاعبي مانشستر يونايتد كارثة الخروج الأوروبي المهين

تاريخ النشر: 13/12/2023
144
منذ 9 شهور
تين هاج يحمل لاعبي مانشستر يونايتد كارثة الخروج الأوروبي المهين

انتقد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبي فريقه، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه بالأمس ضد بايرن ميونخ الألماني، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وغادر مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا، كمتذيل لمجموعته، حيث لم يحقق الفريق الإنجليزي سوى انتصار وحيد على كوبنهاجن وتعادل (3-3) مع جالطا سراي التركي.

وتأهل أف سي كوبنهاجن الدنماركي رفقة بايرن ميونخ الألماني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى، بينما فشل مانشستر يونايتد على الأقل في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي، لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة ضد بورنموث، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رد فعل تين هاج على خروج مانشستر يونايتد: 

وقال تين هاج عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا: "لقد ارتكبنا أخطاء اليوم كان الأداء جيد جدا، لم نكن نستحق الخسارة لكننا خسرنا المباراة، في النهاية هذا ليس جيد بما يكفي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف: "نريد أن نكون أكثر اتساقا في الأداء، لابد من تحسين الفريق، يجب أن أرشاد اللاعبين، ويجب علىهم أن يكونوا أكثر مسؤولية".

وواصل: "لم نخسر التأهل اليوم، قدمنا بعض العروض الجيدة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، أخطاء فردية من اللاعبين".

وأتم قائلا: "في النهاية الأمر ليس جيدًا بما فيه الكفاية، لكن أعتقد أن الأداء اليوم كان جيدًا للغاية، ولم نستحق الخسارة".

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يهدد أراوخو.. رعب من مصير ثنائي ريال مدريد

شبح الخروج يهدد مانشستر يونايتد رسميا بعد التعادل ضد بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن