أسطورة ريال مدريد يمجد في دوري روشن ويختار فريقه السعودي المفضل

تاريخ النشر: 12/12/2023
120
منذ 5 شهور
أسطورة ريال مدريد يمجد في دوري روشن ويختار فريقه السعودي المفضل

شهد دوري روشن للمحترفين، طفرة غير مسبوقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تم التعاقد بها مع البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم سابقا.

الطفرة بدأت في يناير الماضي، بعدما استطاع النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 5 كرات الذهبية.

وتستمر الأندية السعودية في ابهار العالم بالتفاوض مع محترفين على أعلى مستوي، وأيضا مدربين من الصف الأول في أوروبا والعالم.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

أسطورةريال مدريد يتحدث عن الدوري السعودي:

أدلى الأسطورة الهولندية كلارنس سيدورف نجم ريال مدريد الإسباني ميلان الإيطالي السابق وسفير الدوري الإيطالي، تصريحات نارية يتحدث بها عن التطور الذي شهده الدوري، خلال الفترة الماضية.

وقال سيدروف في تصريحات لصحيفة "عكاظ": "المملكة العربية السعودية بلد كرة قدم ونعرف ذلك منذ سنوات، ليس مفاجئاً لي رؤية شغف كرة القدم هنا".

وتابع: "نحن نعلم أن الدوري السعودي ينمو أكثر فأكثر في السنوات الأخيرة، بالطبع، مع زيادة الاستثمارات واللاعبين اليوم سيتطور أكثر".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

وعن فريقه المفضل داخل المملكة، أجاب: "أنا محظوظ لأنني لست بحاجة إلى الاختيار، وأنا لا أشجع أي نادٍ معين، ولكن أعتقد أنه من المهم أن يستمر نمو كرة القدم السعودية في ظل وجود الشغف والحماس لدى الجماهير".

اقرأ أيضا

أسطورة البرازيل يتلقى دعوة خاصة للانضمام إلى الهلال

الهلال ليس السبب.. ياسين بونو قد يغيب عن حفل جوائز فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن