الأهلي يزلزل الميركاتو الشتوي بصفقة تاريخية بعد التدخل الإنجليزي

تاريخ النشر: 12/12/2023
756
منذ 9 شهور
الأهلي يزلزل الميركاتو الشتوي بصفقة تاريخية بعد التدخل الإنجليزي

يستمر الحديث حول مستقبل المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، الذي توج بجائزة الأفضل في إفريقيا.

ونال فيكتور أوسمين جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، متفوقا على المغربي أشرف حكيمي، والمصري محمد صلاح.

وغاب أوسمين عن تدريبات نابولي، قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، ضد سبورتنج براجا البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج نابولي للتعادل فقط على أقل تقدير لبلوغ ثمن النهائي، خاصة أن المباراة ستقام على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض نابولي لـ3 هزائم من أصل 4 مباريات خاضها الفريق تحت قيادة المدرب الجديد والتر ماتزاري الذي خلف الفرنسي رودي جارسيا.

قرار إنجليزي يمنح الأهلي فرصة الفوز بخدمات أوسيمين : 

أكد الإعلامي الإنجليزي "ديفيد أورنيستن"، أن صوتت أندية الدوري الإنجليزي اليوم لصالح تحديد مدة العقود الجديدة بحد أقصى خمس سنوات، يعني أن الصفقات لا يمكن أن تكون أطول ولن تتأثر الصفقات الطويلة السابقة.

وأوضح أن توقيع عقود لمدة 8 سنوات كما فعل تشيلسي سابقآ غير ممكن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت سياسة إدارة فريق تشلسي الحالية، هي دفع مبالغ باهظة من أجل شراء اللاعيبة الشباب، مقابل التوقيع معهم على عقود بسنوات طويلة، لكى تتفادي اللعب المالي النظيف.

ويقرب هذا القرار الأهلي من تحقيق حلمه والظفر بخدمات أوسيمين، بعدما أصبح أمر رحيل اللاعب إلى تشيلسي مغلق بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وتشهد الفترة الحالية، مراقبة من إدارة الأهلي للمهاجم النيجيري لاحتمالية التعاقد معه في شهر يناير المقبل، أو بحد أقصى في يونيو، ليحل بدلا من البرازيلي روبرتو فيرمينو المتوقع رحيله.

ويأتي فوز أوسمين بالجائزة، في ظل الآداء الخرافي الذي قدمه الموسم الماضي مع نابولي، وقاد الفريق للتتويج بالدوري الإيطالي، بالإضافة لفوزه بجائزة هدافي المسابقة.

اقرأ أيضا

اعتقال رئيس أنقرة غوجو بعد كارثة الدوري التركي.. فيديو

كأس ملك إسبانيا.. قرعة سهلة لبرشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن