ياسين بونو يكشف.. "لماذا غاب عن حفل جوائز كاف ورسالة إلى الهلال"

تاريخ النشر: 11/12/2023
112
منذ 5 شهور
ياسين بونو يكشف.. لماذا غاب عن حفل جوائز كاف ورسالة إلى الهلال

أعرب الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض على التعاون بثلاثية نظيفة في كأس الملك.

وحجز الهلال مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على التعاون بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وقال بونو، خلال تصريحات لفضائية SSC، "لاعبو الهلال قدموا مباراة كبيرة أمام فريق ليس سهلًا، والتعاون من أميز الفرق، ولكننا تعاملنا مع المباراة بشكل جيد".

وعن سبب رفضه لحضور حفل جوائز الاتحاد الإفريقي (كاف)، رغم سماح الإدارة له بالسفر إلى الرباط، قال بونو "الواقع لي هو نادي الهلال، ومباراة اليوم كانت مهمة جدًا، والخصم لم يكن عاديًا".

ويتنافس ياسين بونو على جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا لعام 2023، حيث ينافس كلًا من المصري محمد الشناوي (الأهلي)، والكاميروني أندريه أونانا (مانشستر يونايتد).

وأضاف بونو "إذا فزت بالجائزة، فسأشكر زملائي في المنتخب المغربي وإشبيلية، والهلال الذي جعلني أقدم مستوًا كبيرًا، أما لو فاز بها حارس آخر فسأقدم له التهنئة، وفي النهاية لا أتأخر عن حاجة الهلال".

البليهي: نهدي فوز الهلال إلى بونو

من جانبه، أبدى علي البليهي، مدافع الهلال، سعادته بالفوز على التعاون، قائلًا إن المنافس لا يستحق الخسارة.

وعن الخروج بشباك نظيفة، قال البليهي "إذا فزنا بنتيجة (5-1) فالمدرب يصبح غاضبًا، وتصير مصيبة لأننا استقبلنا هدفًا، هذا شغل المدرب، ونحن فخورون به".

وتابع "الحمد لله، وأشكر الجميع، إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري، وإن شاء الله نبارك لأخينا ياسين بونو بالفوز بالجائزة، وهو الذي أصر على عدم الذهاب للحفل، وأهديه الفوز".

وعن هوية المنافس الذي يأمل البليهي في مواجهته بنصف نهائي كأس الملك، قال "لا أعرف المتأهلين، ولكننا جاهزون لأي منافس".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال مهدد بخسارة بونو أمام التعاون.. صدمة !

أين حارس الهلال .. انتفاضة جماهيرية بسبب ياسين بونو

حمل تطبيق سعودي الآن