أزمة تذاكر ديربي الشباب والنصر تحلق في الأفق.. تطورات صادمة

تاريخ النشر: 10/12/2023
299
منذ 9 شهور
أزمة تذاكر ديربي الشباب والنصر تحلق في الأفق.. تطورات صادمة

قبل ساعات على انطلاق ديربي الرياض، بين الشباب والنصر، بكأس خادم الحرمين الشريفين، تشتعل أزمة التذاكر بين جماهير الناديين من أجل حضور اللقاء المرتقب. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفا على نظيره الشباب، على ملعب نادي الشباب في العاصمة (الرياض)، بتمام الساعة التاسعة مساء غد الإثنين بتوقيت السعودية، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وفي دائرة مغلقة، تتكرر أزمة تذاكر مباراة الشباب والنصر موسم تلو الأخر، مع مفاجآت بالأسعار، وفوارق الكبيرة بين أعداد المقاعد المخصصة لكل فريق. 

وكتب أحد جماهير النصر، عبر موقع "أكس": "نادي الشباب مسوين عرض رهيب وهو خصم 75% ريال يعني بدل ما تأخذ التذكرة بـ300 ريال، تاخذها بـ70 بس، بشرط اختيار مشجعين الشباب، ومبروك حصولك على العرض". 

وفي المقابل، كتب حساب شبابي: "الآن، طرح تذاكر مواجهة الشباب والنصر للعامة، وذلك بعد نفاد تذاكر جماهير الشباب خلال طرحها كأولوية لمن حضر آخر مواجهتين لنادي الشباب من جماهير النادي، أي شبابي ما حصل تذكرة يحجز في مدرج النصر". 

وكتب الإعلامي تركي الذيابي، المعروف بميوله لليوث: "نفاد تذاكر جماهير نادي الشباب بالكامل، قبل طرحها للعامة، أي نصراوي كان يخطط على الحجز بسعر أقل في مدرج الشباب، نقوله راحت عليك يا ذكي، والحق قبل تطير تذاكر مدرجكم". 

وعلق حساب نصراوي على تذاكر ديربي الشباب، قائلا: "موقع بيع تذاكر اللقاء باختصار فوضى فوضى (مُفتعله)". 

على الجانب الأخر، هناك أزمة ثانية تخص التذاكر، وهي أن بعض الحسابات بدأت تتداول أمر تخصيص 990 مقعد فقد لجماهير النصر، بحيث تكون قيمة التذكرة 300 ريال، مؤكدين بأن الأصفر العاصمي يستحق نسبة "الثلث" من كامل عدد مقاعد الملعب والتي تقدر بـ"15000" مقعد. 

اقرأ أيضا

النصر ضد الشباب.. الجماهير تتساءل أين تذاكر ديربي الرياض؟

الهلال يسبق النصر بخطوة في مفاوضاته مع نجم الشباب.. كارت ذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن