مانشستر يونايتد يستعين بـ"منبوذ جوارديولا" لإنقاذ الفريق في يناير

تاريخ النشر: 10/12/2023
505
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد يستعين بـمنبوذ جوارديولا لإنقاذ الفريق في يناير

تزداد التطورات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، والتي تبدأ في يناير المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني مانشستر يونايتد بشدة، عقب الخسارة القوية التي تلقاها أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد عديد المشاكل الدفاعية، إضافة إلى مشاكل آخرى على مستوى وسط الملعب، وهو ما فطن إليه الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى للفريق.

مانشستر يونايتد يتواصل مع فيليبس 

ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، معجب بشدة بقدرات الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي.

ويعانى الأخير من قلة المشاركات مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، حيث لا يتمتع اللاعب بثقة كاملة من الإسباني بيب جوارديولا الذي لا يمانع رحيله.

ومن المرجح، أن ينتقل فيليبس كخطوة مبدأية على سبيل الإعارة إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث يقتنع تين هاج بأن أسلوب اللاعب يوافق هوية مانشستر يونايتد، والأسلوب الذي يريد تطبيقه داخل النادي.

وكان فيليبس قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي، قادمًا من ليدز يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، دون أن يشارك أساسيًا بنسبة كبيرة تحت قيادة بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

التحذير الأخير من تين هاج لنجم مانشستر يونايتد قبل الكارثة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن