"شيطنة رونالدو".. أهلاوي يبرر انفاعلات قائد النصر ردا على الهلال

تاريخ النشر: 10/12/2023
2016
منذ 9 شهور
شيطنة رونالدو.. أهلاوي يبرر انفاعلات قائد النصر ردا على الهلال

دافع الناقد الرياضي ماجد الفهمي، عن كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضد ما وصفه بـ"أسلوب الشيطنة"، ضد الأيقونة البرتغالية. 

وشنت جماهير الهلال هجوما شرسا على كريستيانو رونالدو، لاعتراضات على الأطقم التحكيمية وكان آخرها أمام الرياض، في المباراة التي انتهت بفوز النصر، بأربع أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

كما أوضح بعض الخبراء التحكيمين، بأنه كان على الحكم ماجد الشمراني، إشهار البطاقة الصفراء لرونالدو، جراء اعتراضاته وخروجه عن السلوك الرياضي. 

وفي السابق ذاته، علق الناقد الرياض ماجد الفهمي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "هناك أسلوب لمحاولة التأجيج ضد تصرفات كرستيانو وما يفعله من احتجاج هو أمر واجب على قائد الفريق". 

وأوضح: "ما يفعله كريستيانو طبيعي وواجب أن يقوم به، رونالدو لديه كاريزما منذ كان بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عشرين عاما في 2003". 

وأردف الفهمي حديثه عن رونالدو: "هذا اللاعب كاريزمته قيادية، وما يقوم أقل من الطبيعي لأي قائد فريق، فقد شاهدنا حالات كثيرة أخرى وصلت لمناطحة الحكام، في دورينا السعودي، ولم يتحدث أحد". 

وواصل: "أسلوب الشيطنة على كريستيانو رونالدو، في ردود أفعاله رغم إنها طبيعية للغاية مقارنة بغيرها، ومن يقول بأن قوته الإعلامية وكاريزمته تؤثر على التحكيم هذا كلام خاطئ وعاري عن الصحة". 

وتابع: "ما يقوم به كريستيانو رونالدو، هو نيابة عن زملائه بالفريق، هو من يتكفل بهذا الأمر، واعترضاته منطقية ومؤدبة، هناك من يدفع الحكم، وهناك من يضع يديه على الحكم بطريقة غير جيدة، لذا ما يقوم به البرتغالي أمر طبيعي جدا، وهو ما يجب أن يقوم به قائد أي فريق". 

اقرأ أيضا

النصر يضرب الرياض برباعية في ليلة تألق رونالدو وتاليسكا

رقم تاريخي جديد يسجله رونالدو أمام الرياض.. أسطورة لا تنسى

حمل تطبيق سعودي الآن