مفاجأة مدوية تحسم انتقال "صخرة" برشلونة إلى بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 10/12/2023
219
منذ 9 شهور
مفاجأة مدوية تحسم انتقال صخرة برشلونة إلى بايرن ميونخ

تتواصل المفاجأت خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد عقد توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، جلسة مع الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول بايرن ميونخ تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين الكبار، من أجل التغلب علي الإصابات إلى جانب أيضًا الاستمرار في المنافسة على البطولات الكبرى.

ويعاني بايرن ميونخ دفاعيًا هذا الموسم، حيث تعرض لهزيمة قاسية أمام إينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف، في نتيجة كارثية على النادي البافاري.

بايرن ميونيخ يغازل نجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن اهتمام بايرن بالأوروجواياني رونالد أراوخو لاعب نادي برشلونة، حيث أن الحديث في ألمانيا عن عرض بقيمة 100 مليون يورو.

وكان توماس توخيل المدير الفنى لبايرن ميونخ، قد سبق وأن تحدث في اجتماع عبر الانترنت مع رونالد أراوخو، حيث أخبره المدرب الألماني بأنه هدف مطلق لفريقه.

كين ينقذ برشلونة من أزمة كبرى.. ماذا يحدث في بايرن ميونخ؟

وأخبر توخيل المدافع الأوروجوياني بأنه هدف مطلق بالنسبة له سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيف، بعيدا عن المبلغ الذي سيطلبه برشلونة نظير التخلي عنه.

وتابعت الصحيفة، بأن أراوخو سيتقاضى راتب أعلى مما يتقاضاه في برشلونة، من أجل إقناعه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اقرأ أيضا

اجتماع سري عبر الانترنت بين بايرن ميونخ ونجم برشلونة.. مفاجآت

تشافي يفجر تصريح هام يحسم مصير برشلونة في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن