يورجن كلوب يهين لاعبيه بعد فوز ليفربول ضد كريستال بالاس

تاريخ النشر: 09/12/2023
70
منذ 5 شهور
يورجن كلوب يهين لاعبيه بعد فوز ليفربول ضد كريستال بالاس

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، على فوز فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

ونجح ليفربول في العودة بفوز صعب وشاق من أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في افتتاح الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد ليفربول إلى 37 نقطة في صدارة الدوري مؤقتًا، في انتظار مباراة أرسنال ضد أستون فيلا مساء اليوم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كلوب يعلق على فوز ليفربول المثير ضد كريستال بالاس

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب لقاء ليفربول وكريستال بالاس: "لعبنا 76 دقيقة سيئة، يمكنك رؤية أن مستوى الثقة لدى كريستال بالاس ضئيل وأنه يمكنك فعل الكثير من الاشياء ولم نفعل".

وأضاف: "سجلوا من ركلة جزاء ثم تلقوا بطاقة حمراء وسجلنا بعد ذلك، منذ ذلك الحين ونحن نلعب بشكل جيد، وهارفي إيليوت لعب مباراة رائعة، أنا سعيد من أجله".

وعن محمد صلاح قال كلوب: "لا يمكنك تسجيل 200 هدف إذا كنت فقط تسجل في أفضل مبارياتك، أن تكون حاضرًا في المباراة وتكون تهديدًا للخصم هذا مايصنع تلك الأرقام".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

رقم تاريخي لمحمد صلاح مع ليفربول

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والاحصائيات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فإن محمد صلاح سجل هدفه رقم 200 مع ليفربول الإنجليزي في جميع المسابقات.

وأشارت إلى أن الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 32 عاما، أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم التاريخي.

اقرأ أيضا

ليفربول يعود بفوز شاق ضد كريستال بالاس بهدفين في الدوري الإنجليزي

تصريح مثير من محمد صلاح بعد فوز ليفربول الصعب ضد كريستال بالاس

حمل تطبيق سعودي الآن