رونالدو في حيرة بسبب "أصدقائه".. من يشجع في مونديال الأندية؟

تاريخ النشر: 09/12/2023
213
منذ 9 شهور
رونالدو في حيرة بسبب أصدقائه.. من يشجع في مونديال الأندية؟

تقام فعاليات بطولة كأس العالم للأندية خلال الأسبوع الحالي داخل المملكة العربية السعودية، في نسخة فريدة من نوعها تضم أندية من العيار الثقيل في مختلف القارات.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

ويشارك في هذه البطولة كلا من، مانشستر سيتي "بطل أوروبا"، الاتحاد "بطل دوري روشن"، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

وتشهد هذه النسخة مشاركة العديد من اللاعبين الذي يمتلكون علاقة وطيدة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر.

ويشعر رونالدو بالحيرة حال اختياره للفريق الذي سيقرر تشجيعه في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023 التي ستقام بداية من الثلاثاء المقبل 12 ديسمبر، بمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويمتلك رونالدو بعض الأصدقاء، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد، والذي زامله في ريال مدريد لمدة تسع مواسم كاملة، إضافة إلى صديقه البرازيلي مارسيلو قائد فريق فلومنينينسي البرازيلي والذي زامله لمدة تسع مواسم أيضًا.

وبالطبع، لن يميل رونالدو إلى تشجيع فريق مانشستر سيتي، نظرًا لأن المدير الفني بيب جوارديولا كان الغريم الأزلي للنجم البرتغالي، عندما كان الأول مدربًا لبرشلونة والثاني لاعبًا لصفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضا

تسريب خطة ريال مدريد الناجحة لتعافي بيلينجهام بشكل كامل

كاسترو يجبر النصر على ضم نجم الشباب.. مبلغ ضخم و3 حلول فورية

حمل تطبيق سعودي الآن