برشلونة يتلاعب بمانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بخطة "ديكو" الذكية

تاريخ النشر: 09/12/2023
52
منذ 4 شهور
برشلونة يتلاعب بمانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بخطة ديكو الذكية

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن خطة فريقه للاحتفاظ بخدمات الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، المعاران للفريق الكتالوني الصيف الماضي.

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي مع الثنائي البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمان من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

ويقدم الثنائي فيليكس وكانسيلو في الفترة الأخيرة آداء رائع للغاية مع برشلونة، مع اعتماد المدرب تشافي هيرنانديز عليهما بشكل أساسي.

ولا يمتلك برشلونة أي شرط يلزمه بالتعاقد مع جواو فيليكس وجواو كانسيلو، وهو ما يجعله في حاجة لخوض جولة مفاوضات مع أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لاستمرار بقائهما معه.

خطة برشلونة:

وقال لابورتا في حوار مطول بشأن موقف برشلونة من الثنائي جواو فيليكس وكانسيلو: "يلعبان بشكل جيد للغاية مع الفريق منذ انضمامهما على سبيل الإعارة، وسيتمكن النادي من الاحتفاظ بهما في المواسم المقبلة".

وأَضاف: "جواو مثلاً يلعب دفاعاً وفي خط الوسط، إنه يقوم بعمل جيد جداً بالدفاع في اليمين واليسار، وأحياناً يضعه تشافي في خط الوسط".

وواصل: "فيليكس لاعب ساحر وذو جودة عالية، وكلاهما لديه تقنية جيدة، نعم، أنا فخور جداً بمدربنا تشافي لأن اللاعبين استعادا سحرهما وجودتهما، وذلك لأن تشافي يعرف كيفية توظيفهما بالشكل المناسب وكيفية التعبير عن موهبتهما".

وأوضح بشأن خطة برشلونة للتعاقد معهما بشكل نهائي: "بالطبع نحن مهتمون بإبقائهما في الفريق، نحن نخطط لمواجهة هذه المفاوضات في فترة زمنية قصيرة لأنه، كما تعلمون، يخطط ديكو لأفضل طريقة للتفاوض".

وأتم قائلا: "كما تعلمون، أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي ناديان تجمعنا بهما صداقة لطيفة".

اقرأ أيضا

كين ينقذ برشلونة من أزمة كبرى.. ماذا يحدث في بايرن ميونخ؟

مطالبات عاجلة في البرازيل بعودة تاليسكا.. أفضل من نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن