"المزحة الأكبر في التاريخ".. كلوب يحذر الدوري الإنجليزي من الوحش

تاريخ النشر: 07/12/2023
2838
منذ 9 شهور
المزحة الأكبر في التاريخ.. كلوب يحذر الدوري الإنجليزي من الوحش

رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الآراء التي تشير لاستبعاد مانشستر سيتي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم تراجع نتائجه.

وتعرض بالأمس مانشستر سيتي لخسارة قاسية ضد أستون فيلا بهدف دون مقابل، على ملعب الفيلا بارك، ليفشل للمباراة الرابعة على التوالي في تحقيق أي انتصار في الدوري الإنجليزي.

وبات يبتعد مانشستر سيتي حاليا بفارق 6 نقاط عن أرسنال و4 نقاط عن ليفربول، خاصة بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل، حقق ليفربول انتصار سهل بالأمس على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، ليقلص الفارق بينه وبين أرسنال لنقطتين فقط، في بداية للصراع على لقب البريميرليج.

هذا جنون: 

قال كلوب عقب الفوز على شيفيلد، تعليقا على استبعاد سيتي من المنافسة على البريميرليج: "هذه بمثابة المزحة الأكبر في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "آرسنال يقاتل ولديه تجربة مماثلة لنا، أظن أنه لدينا شعور جيد ولكن علينا البدء في المباراة المقبلة والنتيجة تشير للتعادل".

وأوضح كلوب: "أستون فيلا فريق مذهل، مانشستر يونايتد متواجد أيضا ربما لا يقدمون كرة القدم التي يريدها الإعلام، ولكنهم يملكون النقاط".

واستطرد بقوله: "لست واثقًا من عودة تشيلسي، لكن الدوري قوي للغاية، عليك التمتع بالحظ لتخطي اللحظات الصعبة خاصة بسبب الإصابات".

وأختتم حديثه قائلا: "لا أعرف من سيتوج باللقب، الأمر صعب، يمكن طرح السؤال في شهر أبريل المقبل".

اقرأ أيضا

هالاند خذل مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.. أرقام صادمة

أستون فيلا يحقق المفاجأة ويهزم مانشستر سيتي بهدف نظيف

حمل تطبيق سعودي الآن