رئيس الأهلي يعاند الجمهور ويتحرك رسميا لضم "منبوذ" برشلونة

تاريخ النشر: 06/12/2023
880
منذ 9 شهور
رئيس الأهلي يعاند الجمهور ويتحرك رسميا لضم منبوذ برشلونة

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، بات قريبا بشدة من الانتقال لصفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل ليفاندوفسكي 7 أهداف لبرشلونة بعد مرور 15 جولة على انطلاق الدوري الإسباني، حيث قدم آداء سيء للغاية في لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

وتحدث ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الأهلي يتحرك لضم ليفاندوفسكي:

وفقًا للإعلامي الرياضي "محمد القاعود"، فإن الأهلي تحرك رسميًا لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد القاعود عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن الهدف القادم للأهلي هو ليفاندوفسكي، والنادي بدأ بالفعل بمفاوضات مع اللاعب لضمه.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويمتلك ليفاندوفسكي بند في عقده، يتيح لبرشلونة فسخ عقد اللاعب بدون دفع قيمة الشرط الجزئي، وهو ما يمكن أن يتجه له النادي الكتالوني، بسبب مستوى المهاجم البولندي السيئ.

وعلى الجانب الأخر، تبدي جماهير الأهلي رفضها التام لفكرة التعاقد مع ليفاندوفسكي، خاصة أن المهاجم البولندي في حالة تراجع مخيفة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الرائد.. ماذا حدث؟

بن نافل يتدخل لنقل نجم برشلونة الأول من الأهلي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن