مانشستر يونايتد "ينتقم" لتين هاج من الصحف الإنجليزية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/12/2023
118
منذ 10 شهر
مانشستر يونايتد ينتقم لتين هاج من الصحف الإنجليزية.. ماذا حدث؟

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا رسميًا، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري ضد نيوكاسل يونايتد بالجولة الرابعة عشر.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض مساء السبت الماضي، لهزيمة جديدة ضد نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أثار الجدل لدى الصحف الإنجليزية خلال الأيام الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي ضوء ذلك، انتشرت الكثير من مقالات الرأي والأخبار التي تفيد احتمالية مغادرة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في القريب العاجل.

مانشستر يونايتد يتصدى للصحف الإنجليزية

وفي بيان رسمي، أعلن نادي مانشستر يونايتد، حظره أربعة صحف إنجليزية عن تغطية المؤتمرات الصحفية للفريق، عقب نشر أخبار متداولة عن فقدان إريك تين هاج ثقته في لاعبى الشياطين الحمر.

وفي ضوء ذلك، جاء بيان مانشستر يونايتد كالتالي: "قام نادي مانشستر يونايتد بمنع موقع M.E.N من حضور الندوة الصحفية بعدما تم طرح مقال يتحدث عن فقدان اللاعبين الثقة في المدرب".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاءت مواقع صحفية مثل تليجراف ومانشستر إيفنينج وذا ميرور، في قائمة المحظورين، بسبب تداول أخبار مسيئة للشياطين الحمر أيضًا.

وجاء تبرير إدارة النادي لهذا البيان كالتالي: "لم نحظر هذه المواقه، ليس لأننا لا نحب الأخبار التي نشروها، لكن لأنهم فعلوا ذلك دون الاتصال بنا أولا لمنحنا الفرصة للتعليق أو الكشف عن السياق".

اقرأ أيضا

نيوكاسل يزيد جراح مانشستر يونايتد ويهزمه في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحتاج معجزة للتأهل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن