الانضباط تنهي انتظار الهلال.. عقوبة مفاجئة للبليهي بعد أزمة النصر

تاريخ النشر: 04/12/2023
1535
منذ 10 شهر
الانضباط تنهي انتظار الهلال.. عقوبة مفاجئة للبليهي بعد أزمة النصر

استقرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على العقوبة الموقعة على مدافع الهلال، علي البليهي، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الديربي أمام النصر في الدوري السعودي.

وتلقى البليهي بطاقة حمراء بعد قيامه باستفزاز جماهير النصر، في مباراة الديربي التي شهدت فوز الهلال بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن لجنة الانضباط والأخلاق، ستكتفي بفرض عقوبة الإيقاف التلقائي للاعب علي البليهي، بمباراة واحدة، بعد طرده مباشرة أمام النصر.

ودوّن الكولومبي ويلمار رولدان، حكم مباراة الهلال والنصر، في تقرير المباراة، طرد اللاعب علي البليهي، دون تدوين أي أمر آخر يستوجب النظر فيه من قِبل اللجان الرياضية المتخصصة.

وطبقًا لذلك، فإن علي البليهي سيغيب فقط عن مباراة الطائي، المقررة يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعدي بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة من 15 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 13 فوزًا وتعادلين. ليبتعد بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، ويحصد الهلال لقب (بطل الشتاء)، قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصرفاته غير طبيعية!.. البليهي يتلقى هجوما ناريا بعد ديربي النصر

الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من المؤامرة

حمل تطبيق سعودي الآن