فهد الهريفي طلب رحيل رونالدو في الشتوية؟.. رد مثير من نجم النصر

تاريخ النشر: 04/12/2023
807
منذ 5 شهور
فهد الهريفي طلب رحيل رونالدو في الشتوية؟.. رد مثير من نجم النصر

برد ناري، نفى الكابتن فهد الهريفي نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، شائعات طلبه رحيل الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي. 

شهدت الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع الخسارة الكبيرة لفريق النصر من الهلال، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حالة من الجدل في الشارع الرياضي، بمطالبات تنادي برحيل رونالدو نظرا لاقترابه من عامه الـ39. 

النصر وقع مع رونالدو في شتاء 2023، بعقد لمدة موسمين ونصف، ليستمر الأيقونة البرتغالية مع الأصفر حتى صيف 2025، مع أنباء تشير لاستمراره بقميص العالمي حتى الاعتزال.

ولكن، فوجئ الشارع الرياضي بتغريدة للإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، يتهم فيها النجم السابق فهد الهريفي، بالترويج لفكرة التفريط برونالدو لمجرد جذب الانتباه وخطف الأضواء. 

وكتب المريسل: "للكابتن فهد الهريفي حرية الانتقاد و الأراء الفنية، لكن مسألة مطالبته بتغيير كريستيانو رونالدو في الفترة الشتوية هي مجرد بحث عن تفاعل لا أكثر، الآن استطيع القول إنه يريد التواجد في قلب الحدث النصراوي بأي طريقة، لذا موضوع الهريفي بالنسبة لي أقفل نهائياً و ليشبع به الباحثين عن محتوى". 

ورد فهد الهريفي بنشر صورة لرونالدو مع احتفالية "القلب" كتعبير عن حبه للبرتغالي، قائلا: "الحب كرستيانو  محطم الأرقام هداف وأحسن لاعب عمل أسست في دورينا".

وأضاف: "اااه لو معه جناح  أيمن صريح، يخلق التوازن في المنظومة و يقوم بمهام كثر يصنع ويعرض ويقتحم ويساند، تخيلوا بس". 

واختتم الهريفي تغريدة للرد على من اتهمه بالترويج لفكرة رحيل رونالدو، قائلا: "بكل تأكيد راح يجلب البطولات وبلا شك أحسن بكثير من إثنين في واحد، شوفووو غيرها، مالقيتوا إلا الحب". 

اقرأ أيضا

فيديو| دليل يثبت صحة هدف رونالدو في الهلال .. النصر مصدوم !

الكشف عن رسالة رونالدو السرية للاعبي النصر بعد كارثة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن