أخبار النصر| كاسترو ينفجر بسبب التحكيم ومسمار المغرب بديل فوفانا

تاريخ النشر: 02/12/2023
298
منذ 9 شهور
أخبار النصر| كاسترو ينفجر بسبب التحكيم ومسمار المغرب بديل فوفانا

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

,تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة. 

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

هاجم لويس كاسترو مدرب النصر، التحكيم أمام الهلال، عقب انتهاء الديربي بالقول: "الحكم لم يعود إلى تقنية الـVAR ولا مرة، الكرة لمست يد مدافع الهلال سعود عبدالحميد، ولم يتكلم عنها أحد في الفار".

وفقًا لموقع "أوبتا" المختص بالإحصائيات والأرقام، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم النصر، يواجه رقمًا سلبيًا أمام الهلال، حيث يعد الزعيم ضمن 6 فرق، لم ينجح حتى الأن بالتسجيل في مرماها.

قال تاليسكا مهاجم النصر، عقب خسارة الديربي: "المباراة كانت جيدة بالنسبة لي ماعدا نتيجتها والخسارة التي تلقناها على يد الهلال، الخسارة قاسية ولكنها عابرة، والهلال استغل الفرص التي أتيحت له وسجل 3 أهداف".

أكد الإعلامي الرياضي "عيسي المسمار"، أن المغربي سفيان مرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو حل السحري لمشاكل النصر في الصيفية، حيث يكون بديلا فوريا للاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن