ميسي يلقن ليفاندوفسكي درس في الأخلاق خلال كأس العالم

تاريخ النشر: 02/12/2023
44
منذ 4 شهور
ميسي يلقن ليفاندوفسكي درس في الأخلاق خلال كأس العالم

كشف لأول مرة النجم ليونيل ميسي، كواليس الحديث الذي جمعه مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، خلال منافسات كأس العالم في قطر العام الماضي.

وتواجه المنتخبين الأرجنتيني والبولندي، في دور المجموعات بكأس العالم "قطر 2022"، حيث فاز فريق ليونيل ميسي بالمباراة بنتيجة (2-0).

وشهدت المباراة حينها حديث مثير بين ميسي وليفاندوفسكي، واتضح على ليو حالة من الغضب و"العبس" خلال حديثه مع النجم البولندي، بعد الخلاف الشهير الذي جمع بينهما.

وسبق أن هاجم ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي عقب حفل الكرة الذهبية في عام 2021، بعد أن صرح الأخير بأن الهداف البولندي كان الأحق بالفوز بالجائزة في عام 2020، والتي تم إلغائه بسبب جائحة كورونا.

ورد ليفاندوفسكي على تصريحات ميسي بسخرية في حوار مع أحد الشبكات التليفزيونية البولندية، بقوله أنه كان يتمنى أن يقول ليو الحقيقة وأن يكون على قناعة بما قاله، وليس مجرد تصريحات أمام الإعلام فقط.

ماذا حدث في مواجهة كأس العالم؟:

وقال ميسي في فيلم وثاثقي احتفالا بمرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم بشأن خلافه الشهير مع ليفاندوفسكي: "أزعجني تصريحه بشدة".

وأضاف: "لقد قلت الشيء الذي كنت أشعر به في حفل الكرة الذهبية، لكن حديثه بهذه الطريقة أزعجني".

وواصل: "التقينا بعد ذلك وتحدثنا واتفقنا على أنه كان سوء فهم، لقد تجاهلته لأنني كنت غاضبًا وظننت أنه لم يكن ينبغي أن يقول ما قاله".

وأوضح: "كنت غاضبًا وبعد ذلك في برشلونة تحدثنا عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي والمدينة وكل شيء".

اقرأ أيضا

ميسي يرفض الحديث مع أسطورة ليفربول بسبب لفظ الحمار

نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن