جوندوجان يثير الجدل حول الدوري السعودي..ويكشف "إشاعة" بشأن بيدري

تاريخ النشر: 02/12/2023
316
منذ 7 شهور
جوندوجان يثير الجدل حول الدوري السعودي..ويكشف إشاعة بشأن بيدري

أدلى الألماني إلكاى جوندوجان لاعب فريق برشلونة ببعض التصريحات الهامة، والتي نقلتها بعض الصحف الإسبانية خلال الساعات الماضية.

وكان جوندوجان قد انتقل إلى صفوف برشلونة، قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب جوندوجان دورًا هامًا مع فريقه برشلونة خلال الفترة الماضية، نظرًا لخبراته المتراكمة في مسيرته الكروية سواء مع مانشستر سيتي أو بوروسيا دورتموند.

جوندوجان وتصريحات هامة حول الدوري السعودي 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، رد جوندوجان حول أخبار انتقاله إلى الدوري السعودي، قائلًا : "إشاعة اللعب في السعودية؟ ربما أحتاج إلى التعود على ذلك، هناك الكثير من الضوضاء. وما يحدث"

وتابع: "انت تعلم كل شيء يتم تحليله  لكن بالطبع يستغرق بعض الوقت للتكيف في بلد جديد، ثقافة جديدة، مدينة جديدة، أشخاص جدد، تعرف، طريقة جديدة للعب كرة القدم، ولكنني سعيد جدًا حيث أنا الآن. أنا أتكيف بشكل أفضل وأفضل مع برشلونة

وعن فترة تواجده مع برشلونة، رد: "وجدت منزلاً، منزلاً أيضًا مع عائلة. لذا، من حيث الشعور بالسعادة وتقديرنا للمكان الذي نحن فيه، نحن في وقت جيد جدًا الآن كعائلة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

واندهش جوندوجان حول إشاعة صعوبات اللعب مع بيدري ودي يونغ قائلًا: "صراحة، أستمع لهذه القصة لأول مرة، الآن. لكن مرة أخرى، يظهر ببساطة كم يوجد من الضوضاء حولنا. إذا لعبنا معًا بشكل جيد، ستقرأ كيف نتناسب بشكل جيد معًا. أعتقد أنه شيء يجب أن أقبله".

واستكمل قائلًا: "يجب أن أخبركم أنني شعرت براحة كبيرة أثناء اللعب مع فرينكي وبيدري. أعتقد أننا واجهنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة ضد بورتو، ولكن لعبنا أيضًا ضد فريق جيد. لذا لا يوجد فريق في دوري أبطال أوروبا أو في الليغا يمكن توقع أن يسيطر على المباراة بالكامل."

مبابي الغاضب يهين نيوكاسل الضعيف بعد صدمة دوري الأبطال 

وتابع أيضًا: "شعرت براحة كبيرة بوجود هذين اللاعبين المذهلين والمبدعين [بيدري ودي يونغ] بجانبي. وبصراحة، يجب أن لا ننسى أن كلاهما عاد مؤخرًا بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب الإصابة. نحتاج المزيد من الوقت معًا، للعب مع بعضنا البعض للتعود على ذلك، ومن ثم أنا متأكد أن الأمور ستسير بشكل أفضل بكثير".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصدم جريزمان بعد وصفه بـالفاشل.. تطور مثير

تعرف على موعد أولى مباريات نجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن