كواليس تعاقد الهلال مع سوريانو.. "حرب طاحنة" استمرت 150 يوما

تاريخ النشر: 15/12/2018
653
منذ 5 سنوات
كواليس تعاقد الهلال مع سوريانو.. "حرب طاحنة" استمرت 150 يوما

كشف الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، كواليس التعاقد مع المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو.

وأعلن نادي الهلال، أمس الجمعة، تعاقده رسميًا مع سوريانو، البالغ من العمر 33 سنة، لمدة موسم ونصف، يبدأ من يناير القادم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه بيكين جوان الصيني.

وقال بن فيصل في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، إن مفاوضات الهلال مع المهاجم الإسباني، بدأت في عهد الإدارة السابقة، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية، خلال شهر أغسطس.

وأشار رئيس الهلال، إلى أن إدارته، جددت المفاوضات مع سوريانو، منذ شهر ونصف تقريبًا، للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية، وسط منافسة قوية من عدد من الأندية الأوروبية.

وأوضح الأمير محمد بن فيصل، أن المفاوضات لم تكن سهلة للغاية، فأحيانًا كانت تقترب الصفقة، وأحيانًا أخرى كانت تبتعد، قبل أن يتم حسمها نهائيًا خلال الأيام الماضية.

وشدد بن فيصل، على أنه رفض الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، إلا بعد انتهاء مباريات سوريانو، مع فريقه السابق بيكين جوان الصيني، مؤكدًا على أن اللاعب الإسباني، مهاجم كبير للغاية، وسوف يكون إضافة حقيقية للهلال.

* خطة جالطة سراي..

من ناحيته، فجر موقع futbolarena المتخصص في أخبار انتقالات فريق جالطة سراي التركي، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف عن أن الأخير، حاول إفساد صفقة انتقال سوريانو، إلى الهلال، في اللحظات الأخيرة.

ولفت الموقع، إلى أن جالطة سراي، قام بتقديم عرض مغري للغاية إلى سوريانو، في محاولة لإقناعه بالعودة إلى أوروبا، وعدم الرحيل إلى المملكة العربية السعودية.

ونوه بأن الفريق التركي، كان يرغب في تعويض جماهيره، بمهاجم كبير، لخلافة الفرنسي بافتيمبي جوميز، الذي انتقل في الصيف الماضي، إلى الهلال نفسه.

حمل تطبيق سعودي الآن