غياب نجم الأهلي يبعثر أوراق يايسله قبل مواجهة أبها

تاريخ النشر: 30/11/2023
276
منذ 9 شهور
غياب نجم الأهلي يبعثر أوراق يايسله قبل مواجهة أبها

تأكد غياب عبد الله العمار، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مباراة أبها، المقررة مساء اليوم (الخميس)، في الدوري السعودي.

ويحل الأهلي ضيفًا على أبها، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، يفاضل بين الثنائي سعد بالعبيد وبسام الحريجي، لشغل مركز الظهير الأيسر بعد تعرض عبد الله العمار لإصابة عضلية، على أن يستقر يايسله على خياره خلال الاجتماع الفني مع اللاعبين قبل المباراة.

وفي حالة استقرار يايسله على الدفع بالحريجي في مركز الظهير الأيسر، فإن علي مجرشي سيلعب ظهيرًا أيمن في تشكيل الأهلي أمام أبها.

وشهدت قائمة الأهلي المغادرة إلى أبها، عودة البرازيلي فيرمينو الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الشباب لظروف وفاة والده، بينما يغيب المدافع التركي ميريح ديميرال لعدم الجاهزية، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة تتجاوز شهرين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماذا ينتظر الهلال والنصر والأهلي والاتحاد من التنفيذيين الجدد؟

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أبها الصعبة.. يايسله في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن