منتخب البرازيل يعاقب أنشيلوتي على تجديد عقده مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/11/2023
154
منذ 9 شهور
منتخب البرازيل يعاقب أنشيلوتي على تجديد عقده مع ريال مدريد

اقترب الإعلان الرسمي عن تجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لعقده مع الفريق الملكي، في ظل اتفاق الطرفين على تمديد الارتباط بينهما.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه  ليتولى تدريب السيليساو.

وأعلن أنشيلوتي في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

غرامة مالية لمنتخب البرازيل: 

كشفت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن كارلو أنشيلوتي بالفعل وضع توقيعه على عقود لتدريب المنتخب البرازيلي في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

ويمثل قرار أنشيلوتي بتجديد عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2026، بمثابة خرق لتعاقده مع المنتخب البرازيلي الذي أعلن عنه رئيس الاتحاد في الأشهر الماضي.

وسيطلب الاتحاد البرازيلي حال عدم تنفيذ أنشيلوتي لعقده مع السيلساو، بقيمة الشرط الجزائي في التعاقد المبرم بينهما.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ريال مدريد يجدد عقد كارلو أنشيلوتي

تصريح مثير من أنشيلوتي عن مستقبل تشافي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن