نجم البريميرليج يشعل المنافسة بين الاتحاد والهلال.. "صديق محرز"

تاريخ النشر: 28/11/2023
586
منذ 5 شهور
نجم البريميرليج يشعل المنافسة بين الاتحاد والهلال.. صديق محرز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، بأن هناك ترحيب كبير من جانب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بانتقال الجناح الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع "footballinsider247"، فإن وست هام يونايتد قد يرحب بخروج سعيد بن رحمة،  خاصة أنه يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي، علما بأن الصفقة ستكون مفاجأة قوية حال تمت رسميا.

ويعتبر بن رحمة من أهم أعمدة وست هام يونايتد، وقد أسهم بدور كبير في فوز المطارق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم الماضي.

ونوه الموقع الإنجليزي الشهير على أن وست هام سيفكر في الاستفادة من بيع عقد بن رحمة، في حال تلقى عرضًا كبيرًا في الميركاتو الشتوي المقبل من دوري روشن السعودي.

وبدأ سعيد بن رحمة أساسيًا في 4 مباريات فقط من أصل 13 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ، ولذلك فإن اللاعب صاحب الـ28 عامًا يريد المزيد من وقت اللعب؛ لذا قد يرحل في وقت قريب.

وسيكون فريق الهلال، الساعي لتعويض جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حاجة ماسة لضم بن رحمة، خاصة بعد تعرض الأول لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيغيب على إثره حتى نهاية الموسم.

وعلاوة على ذلك، فإن الاتحاد الذي يقترب من وداع الجناح الأيمن البرتغالي جواو فيليبي جوتا، سيكون في حاجة عاجلة لضم لاعب بنفس المواصفات، ويعتبر بن رحمة خيارا مثاليا وصفقة ممتازة.

وينتهي عقد بن رحمة مع وست هام في عام 2026، وقد انضم للهامرز في يناير 2021، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وتمكن الجناح الجزائري من هز الشباك 24 مرة، وصناعة 19 هدفًا خلال 149 مباراة عبر كل المسابقات.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

مباشر| الأهلي ضد الشباب.. الجولة 14 من الدوري السعودي

فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي..والنصر صاحب أكبر نتيجة!

حمل تطبيق سعودي الآن