الاتحاد يعبر أجمك بثنائية.. حمد الله يهدي جاياردو الانتصار الأول

تاريخ النشر: 27/11/2023
70
منذ 5 شهور
الاتحاد يعبر أجمك بثنائية.. حمد الله يهدي جاياردو الانتصار الأول

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا ثمينًا على مضيفه أجمك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اي ام ام سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 30، بعد تلقي تمريرة من فابينيو، ليسدد كرة يسارية في منتصف المرمى.

وأضاف حمد الله الهدف الثاني للاتحاد سريعًا في الدقيقة 34، بصناعة من مهند الشنقيطي، بتمريرة إلى المهاجم المغربي الذي سدد الكرة في منتصف منطقة الجزاء، ليسكنها في الشباك.

ورد مارتن بواكي بهدف أجمك الأول في الدقيقة 78، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، في شباك الحارس عبد الله المعيوف.

واستعاد الاتحاد توازنه، بعد خسارة مباراة الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، ليحقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل الترتيب.

أبرز فرص مباراة أجمك والاتحاد

وفي الدقيقة الثانية، كاد كريم بنزيما أن يحرز هدفًا مبكرًا للاتحاد، بتسديدة خارج منطقة الجزاء، ليتصدى لها حارس أجمك، ثم أعاد بنزيما الكرة في الدقيقة 13، بتسديدة يسارية أبعدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 25، أهدر صالح العمري فرصة للاتحاد بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ثم صنع العمري فرصة خطيرة لبنزيما في الدقيقة 31، ليوجه بنزيما تسديدة أبعدها الحارس بنجاح، كما أعاد بنزيما الكرة مع صالح العمري في الدقيقة 40، ليسدد المهاجم الفرنسي كرة تصدى لها المنافس.

وفي الدقيقة 55، كاد لاعب أجمك، سيافاش هاجنزاري، أن يصنع فرصة خطيرة بتسديدة تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف، ليرد بنزيما بتسديدة جديدة في الدقيقة 61، بمساعدة صالح العمري، ليتصدى لها الحارس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور..هدف الاتحاد يغازل نجم ريال مدريد بلقطة طريفة

جاياردو يحدد خماسي الاتحاد الأجنبي أمام أجمك.. قائمة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن