مدرب الهلال يرعب النصر ونافباخور بتصريحات قوية .. "دهاء خيسوس"

تاريخ النشر: 27/11/2023
746
منذ 7 شهور
مدرب الهلال يرعب النصر ونافباخور بتصريحات قوية .. دهاء خيسوس

تحدث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا 2023. 

ويحل الهلال ضيفًا على نافباخور، باستاد مركزي بأوزبكستان، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. 

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحقي لمباراة نافباخور الأوزبكي: "لست قلقًا من أي شيء، لدينا كل المقومات التي تجعلنا مؤهلين للفوز، فنحن نمر بفترة مختلفة عن لقائنا السابق معهم بالرياض، لقد تحسنا كثيرًا هجوميا ودفاعيا، ونريد أن ينعكس ذلك على أرض الملعب".

وأضاف مدرب الهلال : "أنا أحب التحديات وأستمتع بها، نحترم نافباخور كثيرًا، ولكننا نريد الفوز والصدارة، سيتأهل الفائز في مباراة الغد كمتصدر للمجموعة، وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه".

وواصل خورخي خيسوس : "سنجري تغييرات كثيرة في لقاء الغد أمام نافباخور، نظرًا لأننا نلعب كل يومين مباراة، لذلك نقوم بالتدوير بين اللاعبين لتجنب الإرهاق والإصابات الناتجة عن ضغط المباريات".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الهلال ونافباخور في الجولة الأولى، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما، ويتساوى الموج الأزرق مع الفريق الأوزبكي حتى الآن برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

جيرارد يقود نجوم الهلال والنصر.. الاتفاق ينقذ مسيرة مانشيني

تقديم موعد الكلاسيكو يرعب الهلال ويمنح نقاط المباراة للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن