تقديم موعد الكلاسيكو يرعب الهلال ويمنح نقاط المباراة للنصر

تاريخ النشر: 27/11/2023
1235
منذ 10 شهر
تقديم موعد الكلاسيكو يرعب الهلال ويمنح نقاط المباراة للنصر

كشفت تقارير إعلامية عديدة، بأن هناك نية لدى رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بتعديل موعد قمة الجولة الخامسة عشر بين الهلال والنصر.

ويستضيف الهلال غريمه التقليدي النصر، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعقب ظهور تلك الأنباء، حدثت حالة من الرعب داخل قلعة الزعيم، نظرا لضغط المباريات الكبير في الفترة الحالية، بالنسبة لطرفي الكلاسيكو، على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وسبق أن طالب قطاع كبير من جماهير الهلال بتأجيل لقاء ديربي الرياض المنتظر أمام العالمي، لكن رابطة دوري روشن لم توافق على تلك المطالب، نظرا لازدحام وضغط المباريات.

ويصب تقديم موعد مباراة الهلال والنصر في مصلحة العالمي بالمقام الأول، حيث سيخوض فريق كريستيانو رونالدو ورفاقه مباراتهم الآسيوية، أمام بيرسبوليس الإيراني، على أرضه ووسط جماهيره.

بينما على الجانب الآخر، يلعب الهلال مع نافباخور نامنجان الأوزبكي، على ملعب الأخير، وفي حال تقديم موعد الكلاسيكو، فإن لاعبي الزعيم لن يحصلوا على الساعات اللازمة للاستشفاء من الموقعة الآسيوية. 

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14مباراة، موقعًا على 12 انتصار وتعادلين، بينما يأتي النصر ثانيًا بـ 34 نقطة. 

لمتابعة محتوى الفيديو من سعودي سبورت

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

جيرارد يقود نجوم الهلال والنصر.. الاتفاق ينقذ مسيرة مانشيني

المريسل يفجرها..نجم مانشستر سيتي على رادار الهلال والنصر في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن