أخبار الهلال| غياب رسمي أمام النصر.. تصدر عالمي وتأجيل الديربي

تاريخ النشر: 27/11/2023
273
منذ 9 شهور
أخبار الهلال| غياب رسمي أمام النصر.. تصدر عالمي وتأجيل الديربي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

واكتسح الهلال مضيفه الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، أمس السبت، بتسعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14مباراة، موقعًا على 12 انتصار وتعادلين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

كشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، أن نيمار يجري تمرين لتنشيط عضلة الفخذ وثني الركبة، وصول الثني للزاوية 90 تقريباً عادة يكون بعد 25 يوم من العملية، لكن بسبب إصابة الغضروف قد لا يستطيع زيادة الضغط على الركبة، لأنه لا يزال هناك انتفاخ بموضع الإصابة وهذا (طبيعي). 

تأكد غياب المدافع حسان تمبكتي، عن مباراة الديربي أمام النصر، الجمعة المقبل، وذلك بسبب إصابته بشد في عضلة الساق، خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام الحزم.

أكد الإعلامي خالد الشنيف، على جاهزية ثنائي نادي الهلال سالم الدوسري، وعلي البليهي، لمواجهة النصر في ديربي الرياض، علما أن سالم سيجري اختبار طبي أخير خلال مران الفريق اليوم الإثنين، من أجل حسم مشاركته أمام نافباخور، في دوري أبطال آسيا. 

نجح الهلال في تربع جدول الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري السعودي، كونه صاحب أقوى خط هجوم بالمسابقة برصيد 43 هدفا، كما فرض نفسه كثاني فريق على المستوى العالمي، خلف أيندهوفن الهولندي صاحب الـ45 هدفا.

طالب الناقد الرياضي سامي الحريري، بتأجيل مواجهة الهلال والنصر، مشيرًا إلى أن الفرق تتطلع لحصد العديد من البطولات، ويجب على رابطة الأندية أن تضع جدول مناسبًا  لارتبطات الفرق المحلية والآسيوية، بالتزامن ضغط مباريات الهلال، لأنه سيخوض مواجهة الديربي بأيام راحة أقل من النصر، الذي لديه الوقت الكافي للاستعداد للمواجهة المرتقبة.

حمل تطبيق سعودي الآن