" لأني وسيم".. جوارديولا يرد بسخرية على نجاحه مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 27/11/2023
120
منذ 10 شهر
 لأني وسيم.. جوارديولا يرد بسخرية على نجاحه مع مانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، خلال لقاء صحفي تم عقده عقب المواجهة الأخيرة ضد ليفربول في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل مع نظيره ليفربول في الجولة الحالية بهدف لمثله، ليتراجع الفريق السماوي إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بعد التعادل الثاني له على التوالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويواجه مانشستر سيتي نظيره لايبزيج، مساء الغد ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن ضمنت كتيبة بيب جوارديولا التأهل رسميًا إلى ثمن النهائي.

سخرية لاذعة من جوارديولا

وفي حديث نقلته قناة "باى مان سبورت" عبر موقع يوتيوب، تحدث بيب جوارديولا في حديث مطول عن نظامه التدريبي مع فريق مانشستر سيتي، إضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتم سؤال جوارديولا: "كيف يقوم اللاعبين بتنفيذ تعليماتك في الملعب بشكل مثالي؟"، رد المدرب الإسباني ساخرًا: لإنني رجل وسيم للـغاية، اقوم باغراء اللاعبين فـيستمعون إلى تعليماتي وينفذوها.

وتابع: "التدريبات الآن لا تتجاوز 10 دقائق، اذا ارهقتهم في التدريبات لن يكونوا جاهزين في المباريات الآن توجد المقاطع والتحليلات ونحن نستخدمها لكل يعرف كل لاعب كيف يتحرك وأين ومتى".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي ضد ليفربول.. القوة الضاربة تسيطر على التشكيل الرسمي

مباشر | مانشستر سيتي (1-1) ليفربول.. الجولة 13 الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن