جيرارد يقود نجوم الهلال والنصر.. الاتفاق ينقذ مسيرة مانشيني

تاريخ النشر: 27/11/2023
392
منذ 6 شهور
جيرارد يقود نجوم الهلال والنصر.. الاتفاق ينقذ مسيرة مانشيني

يبدو أننا سوف نرى ميركاتو شتوي ناري في دوري روشن السعودي، وذلك بعد تصريحات الإنجليزي، ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، بشأن رغبته القوية في ضم عناصر محلية متواجدة في قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

وخرج جيرارد في تصريحات صحفية عقب مواجهة الاتحاد الأخيرة وأشار إلى أن فريقه لا يملك في قائمته عناصر محلية دولية، موضحًا أنه يرغب في ضم أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي القادم.

صحيفة "الرياضية"، أشارت في عددها الصادر صباح اليوم إلى أن هناك رغبة قوية من جانب إدارة الاتفاق لضم عناصر محلية دولية من ناديا الهلال والنصر، خلال الميركاتو الشتوي، لكن دون الكشف عن أسماء بعينها.

- ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز الأسماء المتواجدة في ناديي الهلال والنصر والمرشحة للانتقال للاتفاق بسبب عدم تواجدها بشكل أساسي مع الفريق..

"نجوم النصر المجمدين"

يملك نادي النصر، عدة عناصر محلية دولية في قائمته، لكن لا يتواجدوا بصفة أساسية في تشكيلة البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق وهم..

- خالد الغنام

يعد خالد الغنام أحد المواهب السعودية الشابة، حيث يمتلك مهارة فنية رائعة، ويجيد اللعب في طرفي الملعب الأيمن والأيسر.

وخاض الغنام 11 مباراة رفقة نادي النصر بجميع البطولات، بواقع 94 دقيقة، حيث لم يسجل أي هدف، بينما صنع هدف وحيد.

- سامي النجعي

يبقى النجعي واحد من أبرز اللاعبين المحليين المتواجدين في قائمة الأخضر ونادي النصر، لكن حاله حال خالد الغنام، كونه يشغل أحد المراكز الهجومية الثلاثة، والتي يسيطر عليها الثلاثي "رونالدو وتاليسكا وماني"، ومن بعدهم عبد الرحمن غريب.

وخاض النجعي 11 مباراة رفقة النصر بجميع البطولات، بواقع 289 دقيقة، حيث تمكن من تسجيل هدفين ولم يصنع أي هدف.

- أيمن يحيى

يغيب أيمن يحيى عن التشكيل الأساسي لنادي النصر منذ بداية الموسم، وذلك بسبب اعتماد كاسترو على الأجانب الثلاثة في الخط الأمامي.

وشارك صاحب الـ 22 عاما، في 11 مباراة رفقة نادي النصر بجميع البطولات، حيث سجل هدف وحيد، وصنع 4 أخرين، لتصل مجموع مساهماته إلى 5.

"ثلاثي الهلال المرشح للرحيل"

- صالح الشهري

لم يحصل صالح الشهري على فرصة المشاركة بصفة أساسية منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بسبب وجود الصربي ألكسندر ميتروفيتش، في هجوم الزعيم.

وخض الشهري 8 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الجاري، بواقع 119 دقيقة، تمكن من تسجيل هدفين فقط، ولم يصنع أي هدف.

- عبد الإله المالكي

لم يحصل المالكي على فرصة المشاركة بصفة أساسية رفقة نادي الهلال منذ انطلاق الموسم، وذلك بسبب عودة اللاعب من إصابة الرباط الصليبي، إلى جانب تواجد أكثر من عنصر أجنبي مميز في مركز وسط الملعب، وهم روبن نيفيز، وسافيتش.

وخاض صاحب الـ 29 عاما، 4 مباريات فقط رفقة الزعيم الهلالي، بواقع 19 دقيقة فقط، تمكن من تسجيل هدف وحيد فيما لم يصنع أي هدف.

- سلمان الفرج

يبقى سلمان الفرج، قائد نادي الهلال أحد اللاعبين المحليين في قائمة منتخبنا الوطني، والذي غاب عن أغلب مواجهات الزعيم هذا الموسم بسب كثرة الإصابات فضلًا عن تميز الثنائي سافيتش ونيفيز في منطقة وسط الملعب.

وخاض الفرج 9 مباريات فقط رفقة الهلال بجميع البطولات، بواقع 248 دقيقة، لم يسجل أي هدف، فيما صنع هدف وحيد.

اقرأ أيضا

الأرقام تنصف جناح الهلال الطائر أمام محرز وفيرمينو وماكسيمان

خالد الشنيف يزف خبرا سارا لجماهير الهلال قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن