يايسله يفاجئ نجوم الأهلي بقرار يثير غضب الجماهير .."الأزمة تشتعل"

تاريخ النشر: 26/11/2023
1789
منذ 10 شهر
يايسله يفاجئ نجوم الأهلي بقرار يثير غضب الجماهير ..الأزمة تشتعل

اتخذ الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قرارا غريبا بعد التعادل السلبي أمام الشباب في الجولة 14 للدوري، ما تسبب في وجود أزمات عدة داخل قلعة الكؤوس.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره الشباب، في قمة الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

- يايسله يمنح نجوم الأهلي راحة بعد تعادل الشباب

منح الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبيه الدوليين راحة من التدريبات اليوم بعد التعادل السلبي، أمام الشباب.

وكتب الإعلامي الرياضي "سامي القاضي"، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "مدرب النادي الأهلي ماتياس يايسله إجازة للاعبين الدوليين المشاركين مع منتخباتهم".

وتابع : "إدواردو ميندي رياض محرز فرانك كيسيه عن تمارين اليوم".

القرار أدى إلى غضب كبير داخل الشارع الأهلاوي، واتهمت الجماهير المدرب واللاعبين بعدم المبالاة، وذلك بعد النتائج السيئة الأخيرة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على أبها الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

تقرير يكشف ضياع 7 نقاط من برشلونة بسبب التحكيم .. ماذا حدث ؟

أوتافيو المتواضع يعلق على إصابات النصر ورد جميل الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن