كاسترو يرد على مدرب الهلال بعد تصريحه المثير عن النصر

تاريخ النشر: 26/11/2023
1848
منذ 10 شهر
كاسترو يرد على مدرب الهلال بعد تصريحه المثير عن النصر

أطلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تصريحات نارية، عن الهلال قبل مواجهة بيرسبوليس، في بطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

ويستضيف فريق النصر، نظيره بيرسبوليس الإيراني، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء غدا الإثنين بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرسبوليس: "عملنا كثيرا للتجهيز للمباراة ولقد لعبنا مباراة قبل يومين، واللاعبين لا يزالون في وضعية الاستشفاء ولكن لدينا الوقت". 

وأضاف مدرب النصر: "نريد أن نتأهل في مباراتنا غداً بصفة نهائية، نعرف قيمة الفريق الخصم وهو فريق لديه شغف كبير في الملعب ومتصدر الدوري الإيراني ولكن هذا لا يجعلنا نفقد تركيزنا في مباراة الغد". 

وتابع كاسترو: "نحن المدربين نشاهد المباراة السابقة والقادمة لأن الكرة تغيرت لكثرة المنافسات على عكس الكرة ما قبل كورونا". 

وتلقى مدرب النصر سؤالا مثيرا عن ديربي الهلال المرتقب، ليرد كاسترو قائلا: "تفكيري بمواجهة الغد فقط، حالياً لا أفكر في مباراة الهلال". 

واعتبر البعض أن تصريح مدرب النصر، يأتي بمثابة الرد على الكلمات المثيرة للجدل للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس عقب لقاء الحزم، عن ديربي النصر، قائلا: "لم أقرر إراحة بعض اللاعبين من أجل مباراة النصر بل لأجل مباراتنا الآسيوية في أوزباكستان لأنها الأهم، أما ديربي النصر فهو مثل مواجهة الحزم، بثلاث نقاط". 

وأردف كاسترو: "نعم أفكر في مباراة الهلال وهذه مسؤوليتي كمدرب، ونحن كمدربين نفكر في جميع المباريات إلى نهاية الموسم ولكن الأهم حاليا لقاء الغد أمام بيرسبوليس". 

اقرأ أيضا

تطور يقلق الهلال .. النصر يستعيد جناحه الذهبي أمام بيرسبوليس

الهلال ضد النصر.. حكم كولومبي يدير ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن