نجم الأهلي يحرج حكم الكلاسيكو ويعترف للجماهير بـ"خطأ فني"

تاريخ النشر: 26/11/2023
2615
منذ 5 شهور
نجم الأهلي يحرج حكم الكلاسيكو ويعترف للجماهير بـخطأ فني

أعرب الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الشباب، بالجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

الأهلي تحت قيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، سقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق الشباب، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على إستاد مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية. 

وقال فرانك كيسيه، خلال تصريحات تليفزيونية عن كلاسيكو الشباب: "قدمنا مباراة على مستوى جيد دفاعيا، وحتى على الصعيد الهجومي وصلنا أكثر من مرة لمرمى المنافس ولكن لم يحالفنا الحظ في تسجيل الأهداف".

وبطريقة غير مباشرة، اعترف الإيفواري بأن الفريق يحتاج للعمل أكثر على جزئية إنهاء الهجمات لتفادي إضاعة الأهداف في اللقاءات القادمة، قائلا: "أعد الجماهير الأهلاوية بأننا سنعمل على إصلاح هذه الجزئية". 

وتطرق نجم وسط الأهلي، للإشارة إلى نقطة غاية بالأهمية أثرت على نتيجة مواجهة الشباب، قائلا: "بالنسبة لي على الأقل نخرج بضربة جزاء، وكذلك هناك طرد على اللاعب الذي ضرب فهد الرشيدي". 

وتابع كيسيه: "هذه مباراة صعبة، عندما لا يوفق الحكم في اتخاذ القرارات السليمة وإعطاء كل فريق حقه فهذا يؤثر بالطبع على النتيجة وكذلك على نفسية اللاعبين داخل الملعب بالطبع  في عدم الشعود بالطمأنية". 

وختم النجم الإيفواري تصريحاته، قائلا: "أخر خمسة دقائق أمام الشباب، على الأقل كنا الأحق بالخروج بثلاث نقاط من هذه المباراة".  

يذكر أن، الأهلي يحتل المركز الثالث، بترتيت جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، جمعها خلال 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 وتعادل بثلاثة وخسر 3. 

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم قمة الأهلي والشباب في دوري روشن

أزمة جديدة في الأهلي بطلها يايسله.. ماذا يحدث داخل الراقي؟

حمل تطبيق سعودي الآن