الأهلي ضد الشباب.. مفاجأة عن تبديل ماكسيمان

تاريخ النشر: 26/11/2023
481
منذ 5 شهور
الأهلي ضد الشباب.. مفاجأة عن تبديل ماكسيمان

كشفت تفارير صحفية، عن سبب استبدال الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وظهوره بحالة بدنية سيئة أمام فريق الشباب، فضلا عن وقوع اختصاصي التأهيل بالنادي الأهلي في خطأ مؤثر، قبل انطلاق الكلاسيكو. 

عقب نهاية الكلاسيكو، طالب جمهور النادي الأهلي، إدارة خالد العيسى، بفسخ عقد الفرنسي سانت ماكسيمان، الذي وصفوه بـ"المعتزل" عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه أمام الشباب.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، إلى معاناة الجناح الفرنسي المهاري سانت ماكسيمان، من إصابة في الفخذ، ورغم ذلك شارك في الكلاسيكو، بمجازفة من اختصاصي التأهيل بالفريق. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن سانت ماكسيمان أثناء الاحماء كان يشعر بآلم في العضلة الأمامية للفخذ، ولكن بعد الأختبارات أطمأن عليه الأخصائي وسمح له بالمشاركة بشرط أن لا يكمل المباراة.

وخلال الشوط الثاني، عادت الآلام للنجم الفرنسي، لذلك خروجه من ملعب  مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية في الدقيقة 62 كان اضطراريا، لعدم قدرته على استكمال اللقاء. 

يذكر أن، الأهلي تحت قيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، سقط في فخ التعادل أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، بعد التعادل السلبي دون أهداف.

الأهلي يحتل المركز الثالث، بترتيت جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، جمعها خلال 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 وتعادل بثلاثة وخسر 3. 

اقرأ أيضا

بعد التعادل سلبيا مع الشباب.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

نجوم الأهلي تدعم فيرمينو قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن