هل يرحل جوارديولا عن مانشستر سيتي بعد عقوبة الهبوط؟.. قرار تاريخي

تاريخ النشر: 25/11/2023
1035
منذ 7 شهور
هل يرحل جوارديولا عن مانشستر سيتي بعد عقوبة الهبوط؟.. قرار تاريخي

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن قرار بشأن مستقبله حال صدر قرار بمعاقبة فريقه بسبب اختراق قوانين اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم اتهام نادي مانشستر سيتي بأكثر من 100 انتهاك لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار عدة سنوات.

ومن المتوقع أن تصل العقوبة هذه المرة فيما يتعلق بانتهاكات مانشستر سيتي لحد الهبوط من الدوري الممتاز إلى "الشامبيونشيب"، بالإضافة لغرامة مالية كبرى.

وفيما يتعلق بجوارديولا، يرتبط المدرب الإسباني الأشهر في العالم بعقد مع بطل أوروبا حتى صيف عام 2026، بعد أن جدد تعاقده قبل عام مع الفريق السماوي.

ويستعد مانشستر سيتي عصر اليوم السبت لاستقبال ضيفه ليفربول، على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جوارديولا لن يرحل عن مانشستر سيتي:

وقال جوارديولا قبل مواجهة ليفربول الكبرى مساء اليوم السبت: "بالتأكيد ليفربول منافس على لقب الدوري، كما ان أرسنال منافس ايضًا، توتنهام سيكون منافسًا كذلك، بالإضافة إلى تشيلسي اللذي يلعب مباراة واحدة في الأسبوع".

وأضاف بيب: "قد ينضم نيوكاسل ومانشستر يونايتد للمنافسة، من الممكن أن تحدث أشياء كثيرة".

وواصل بشأن مستقبله حال صدر قرار بمعاقبة مانشستر سيتي بسبب اختراق قانون اللعب المالي النظيف: "انتظر حتى يصدر القرار ومن ثم سأخبركم، تسألونني كما ولو أن العقوبات صدرت بحقنا بالفعل، نحن بريئون حتى هذه اللحظة".

وتابع قائلا: "أشعر أن الناس ترغب في معاقبة مانشستر سيتي".

وأوضح عن رأيه في ليفربول هذا الموسم: "واجه الكثير من المشاكل الموسم الماضي فيما يتعلق بالإصابات، إنهم لا يشاركون في دوري الأبطال هذا الموسم، لقد كان ليفربول دائما موجودا هناك، ربما لان لديهم القدرة للقيام بذلك".

وأتم قائلا: "ليفربول سيكون منافسًا على الدوري بنسبة 100%, الفريقين كانا منافسين على الدوري في آخر ٨ سنوات".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يدخل صفقة نجم الهلال ..مطالب جوارديولا أوامر

محمد صلاح يتطلع لـتدمير مانشستر سيتي برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن