"بهدفيه ضد الأخدود".. رونالدو يتفوق على مهاجمي العالم في 2023

تاريخ النشر: 24/11/2023
229
منذ 10 شهر
بهدفيه ضد الأخدود.. رونالدو يتفوق على مهاجمي العالم في 2023

تمكن النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد فريق النصر، من تسجيل رقم تهديفي من طراز فريد، بعد إحراز ثنائية في شباك الأخدود.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على ضيفه، الأخدود نتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب "الأول بارك" في الرياض.

وافتتح سامي النجعي أهداف اللقاء لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 13، بعدما تلقى كرة عرضية متقنة من سلطان الغنام، ليضع الكرة بسهولة في مرمى الأخدود.

وفي الدقيقة 77، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني للنصر، بعدما رود أحد الكرات العالية داخل منطقة الجزاء وصوب الكرة ببراعة على يسار حارس الخدود.

وعاد رونالدو في الدقيقة 80، ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما صوب الكرة من بعد منتصف المرمى، مستغلًا تقدم حارس الأخدود.

وبات كريستيانو رونالدو أكثر من سجل أهدافا في عام 2023، كلا من: كريستيانو رونالدو 48 هدف، إيرلينج هالاند 48 هدف، وهاري كين 48 هدف، وكذلك كيليان مبابي 46 هدف.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

النصر ضد الأخدود.. سبب مفاجئ وراء غياب نواف العقيدي عن المباراة

انتهت| النصر (3-0) الأخدود.. الجولة 14 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن