الهلال ضد الحزم.. خيسوس يتلقى 3 مفاجآت سارة دفعة واحدة

تاريخ النشر: 24/11/2023
169
منذ 9 شهور
الهلال ضد الحزم.. خيسوس يتلقى 3 مفاجآت سارة دفعة واحدة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مجموعة مفاجآت سارة قبل المواجهة القادمة، أمام الحزم، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجه الهلال مع نظيره الحزم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" عبر منصة "إكس" فإن قائمة الهلال لمواجهة الحزم غدًا، تشهد تواجد الثلاثي، نجمي الوسط سلمان الفرج، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إضافة إلى المهاجم ألكسندر ميتروفيتش.

ومن المقرر أن تعود عجلة الدوري السعودي، للدوران مجددا، عقب نهاية التوقف الدولي، حيث تستعد جميع أندية الدوري السعودي لمواصلة مشوارها في مسابقة المحلية، ومواصلة الصراع على اللقب الذي يتصدر جدول ترتيبه فريق الهلال، ويحمل لقبه الاتحاد.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حاليا، برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز خلال 11 مباراة، والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 34 هدفاً وتلقى 8 أهداف.

في حين أن فريق الحزم يواجه الهلال، وهو في موقف صعب، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط فقط، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يبرئ الهلال بعد غياب نجمه عن مباراة الرياض للإصابة

جماهير الهلال تشاكس النصر بورقة إلغاء رحلة بيرسيبوليس.. ردود قوية

حمل تطبيق سعودي الآن