رغم اقتراب حسم الصفقة.. "حلم" مهاجم برشلونة يهدد انتقاله إلى الهلال

تاريخ النشر: 13/12/2018
1057
منذ 5 سنوات
رغم اقتراب حسم الصفقة.. "حلم" مهاجم برشلونة يهدد انتقاله إلى الهلال

اقترب نادي الهلال، من التعاقد مع إحدى أهم الصفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف"، بعد مرور 12 جولة حتى الآن.

وأعلن نادي بكين جوان الصيني، في بيان رسمي له، انتهاء عقد المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو "أحد أهم أهداف الهلال"، مع الفريق الأول، بشكل رسمي، ليصبح لاعبًا حرًا، بعد عامين قضاهما في صفوفه.

وبحسب تقارير صحفية، فإن نادي الهلال، كثف مفاوضاته مع سوريانو "33 سنة"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتهاء عقده مع بكين جوان الصيني، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن نادي الهلال، حصل على موافقة مبدئية من سوريانو، للانتقال إلى صفوفه، خلال الشتاء المقبل، إلا أنه سوف يحسم قراره النهائي، في الأيام القليلة القادمة.

* حلم اللاعب..

وعلى الرغم من موافقة اللاعب المبدئية، للانتقال إلى الهلال، إلا أن حلمه الشخصي، بالعودة إلى الدوريات الأوروبية، قد يعرقل الصفقة الكبرى المنتظرة لجماهير الزعيم.

ففي تصريحات نقلتها شبكة  futebolnaveia، اعترف اللاعب الإسباني، بتلقيه العديد من العروض، خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه سوف يتخذ قراره النهائي، بعد استشارة عائلته.

ورفض جوناثان سوريانو، التخلي عن حلم العودة إلى الدوريات الأوروبية، بعد خوضه تجربة في الصين، قائلًا: "بإمكان أي لاعب عالمي، نشط في الدوري الصيني، أن يعود إلى القارة العجوز مجددًا، خاصة أن المنافسة في هذا البلد الآسيوي قوية للغاية".

ونفى جوناثان سوريانو، الذي بدأ مسيرته مع العملاق الإسباني برشلونة، إمكانية العودة إلى دوري بلاده، خلال الفترة الحالية، قائلًا: "هذا الأمر يحتاج إلى وقت، ولكني من الممكن أن أعود إلى النمسا، التي شهدت أفضل فترات مسيرتي الكروية".

حمل تطبيق سعودي الآن