باريس سان جيرمان يخدع الهلال في صفقة نيمار.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 22/11/2023
1642
منذ 5 شهور
باريس سان جيرمان يخدع الهلال في صفقة نيمار.. مفاجأة الموسم

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول صفقة النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي انتقل إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعاقد الهلال مع نيمار جونيور، في أغسطس الماضي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حتى يونيو 2025، في صفقة كلفت خزائن الهلال 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ليكيب" عن خدعة كبرى حول صفقة انتقال نيمار إلى صفوف الهلال، حيث يعاني نيمار من كسر إجهادي، قبل وصوله إلى باريس سان جيرمان في 2017.

وأضاف التقرير أن نيمار عندما وصل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017، كان يعاني بالفعل من كسر إجهادي في مشط القدم الخامس لقدمه اليمنى، وبحساب إجمالي مسيرته مع الفريق الباريسي، فقد خاض نيمار أقل من نصف مباريات فريقه خلال السنوات الست التي قضاها في باريس.

إصابة نيمار مع الهلال

وخضع نيمار جونيور لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ماذا قدم نيمار مع الهلال؟

ولم يشارك نيمار في أولى 4 مباريات منذ قدومه إلى الهلال، في مسابقة دوري روشن السعودي، فيم كانت مشاركته الأولى في مباراة الجولة السادسة، والتي شهدت فوزًا عريضًا للهلال على الرياض بنتيجة (6-1)، وتمكن نيمار من صناعة تمريرتين حاسمتين في المباراة.

ووقع نيمار على تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ليساهم في 3 (أسيست) في دوري روشن السعودي، دون تسجيل أي هدف، فيم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ نظير سفره إلى بلاده، لظروف والدة زوجته.

وشارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، قبل أن يسجل هدفه الأول بقميص الهلال، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار يتوعد الأرجنتين بعد شغب الكلاسيكو.. أول تعليق لنجم الهلال

علاج نيمار في الهلال يتطلب 10 أيام فقط.. رسالة ساخرة بسبب الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن