اهتمام إنجليزي بنجم الهلال.. "حديث الساعة ويظهر في كل مكان"

تاريخ النشر: 22/11/2023
535
منذ 10 شهر
اهتمام إنجليزي بنجم الهلال.. حديث الساعة ويظهر في كل مكان

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي قد يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، منفتح على مغادرة الهلال في الشتوية، على سبيل الإعارة، إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وقد تحمل الصفقة خيار الشراء النهائي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأية هزيمة بعد الجولة الثالثة عشرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نيفيز يزلزل الشارع الإنجليزي بنيوكاسل:

تهتم الصحافة الإنجليزية حاليًا بصفقة انتقال روبن نيفيز من الهلال إلى نيوكاسل بعد السماح للفريق الإنجليزي، بالتعاقد مع لاعبين تحت ملكية صندوق الاستثمارات السعودي.

ويظهر في الصورة أحد جماهير نيوكاسل يتصفح صحيفة المترو و يقرأ الخبر في الحافلة صباح اليوم الأربعاء.

مشجع إنجليزي يقرأ خبر نيفيز 

وأكدت تقارير صحفية، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، صوتت بالسماح لانتقال لاعب بالإعارة لنادي من نفس الملكية.

وأوضحت أن بذلك يحق لروبن نيفيز الانتقال لنيوكاسل بالإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع البرتغالي روبن نيفيز، في يوليو الماضي، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وخاض روبن نيفيز 17 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الجاري، بواقع 12 مباراة في مسابقة دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة واحدة، فضلًا عن 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالهما هدفين.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. طرح تذاكر الديربي وترقب جماهيري

نيمار يتوعد الأرجنتين بعد شغب الكلاسيكو.. أول تعليق لنجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن