3 أهداف نصراوية واختفاء الاتحاد .. أجانب روشن في التوقف الدولي

تاريخ النشر: 22/11/2023
690
منذ 9 شهور
3 أهداف نصراوية واختفاء الاتحاد .. أجانب روشن في التوقف الدولي

أسدل الستار أمس الثلاثاء، على فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر نوفمبر، حيث شهدت مواجهات قوية بين المنتخبات بجميع القارات.

وحقق المنتخب الوطني السعودي الفوز خلال مواجهتي باكستان والأردن، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز ما قدم محترفي دوري روشن السعودي مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي..

- أجانب الهلال

شارك ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، رفقة منتخب بلاده صربيا، أمام كل من بلجيكا وبلغاريا، حيث خسر اللقاء الأول بهدف دون رد، بينما تعادل في الثاني بهدفين لمثلهما. 

وقاد الحارس المخضرم ياسين بونو نجم نادي الهلال، منتخب بلاده المغرب، للفوز أمام تنزانيا، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وظهر كاليدو كوليبالي، مدافع نادي الهلال، رفقة منتخب السنغال خلال مواجهتي جنوب السودان وتوجو، حيث حقق الفوز في اللقاء الأول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل في الثاني بدون أهداف. 

- أجانب النصر

شارك كريستيانو رونالدو في فوز منتخب البرتغال أمام ليشتنشتاين بهدفيين دون رد، حيث سجل الهدف الأول، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات "يورو 2024"، بينما فاز بنفس النتيجة أمام منتخب آيسلندا، لكن دون أن يسجل.

قاد ساديو ماني منتخب السنغال، للفوز أمام جنوب السودان، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث تمكن من تسجيل هدفين، بينما تعادل في اللقاء الثاني أمام نظيره التوجولي بدون أهداف، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتألق بروزوفيتش لاعب وسط العالمي، في فترة التوقف الدولي رفقة منتخب كرواتيا، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز أمام لاتيفيا وأرمينيا، في ختام التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

- أجانب الأهلي

قاد إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، منتخب بلاده السنغال، للفوز أمام جنوب السودان بأربعة أهداف نظيفة، بينما تعادل في اللقاء الثاني أمام منتخب توجو، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

على الجانب الآخر، شارك رياض محرز في فوز منتخب الجزائر على كل من الصومال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وموزمبيق بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق سعودي الآن