مورينيو في الدوري السعودي قريبا بتصريح مثير للجدل.. "مفاجأة"

تاريخ النشر: 22/11/2023
204
منذ 5 شهور
مورينيو في الدوري السعودي قريبا بتصريح مثير للجدل.. مفاجأة

عاد من جديد الإيطالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، ليثير الجدل حول مستقبله مع فريق العاصمة، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الجيلاروسي بنهاية الموسم الجاري.

ويحتل روما تحت قيادة مورينيو حاليا الترتيب السابع بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

ويشرف مورينيو على تدريب روما منذ عامين وتحديدا في صيف 2021، حيث قاد فريق العاصمة الإيطالية، لأول تتويج أوروبي في تاريخه، بالفوز بدوري المؤتمر على حساب فينورد الهولندي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مورينيو مع روما، في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في يونيو 2024، وسط توقعات بعدم تجديد الارتباط بين الطرفين، لرغبة البرتغالي في البحث عن مشروع جديد.

هل يرحل مورينيو عن روما؟.. 

وقال مورينيو بشأن مستقبله في تصريحات نقلها الموثوق "فابريزيو رومانو": "ما زلت لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في النادي أم لا".

وشهدت الفترة الماضية اهتمام كبير من عدة أندية في دوري روشن، أبرزها الاتحاد والأهلي والهلال للتعاقد مع مورينيو، الذي صرح بأنه سيدرب يوما ما في الكرة السعودية.

وأوضح مورينيو مواصلا إثارة الجدل حول مستقبله: "لم اتحدث مع إدارة النادي حتى الأن، وبالتالي لا أستطيع الإجابة عن أي سؤال حول مستقبلي".

الجدير بالذكر، أن مورينيو الموسم الماضي قاد روما لبلوغ نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، ولكن النهاية كانت حزينة للغاية، وانتهت بخسارة الفريق الإيطالي اللقب بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعين بديل مؤقت لسانتو.. التعاقد مع مورينيو مؤجل

مورينيو يصدم كريستيانو رونالدو بسبب كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن