طاجكستان تتصدر مجموعة السعودية بـ6 أهداف في شباك باكستان

تاريخ النشر: 21/11/2023
42
منذ 5 شهور
طاجكستان تتصدر مجموعة السعودية بـ6 أهداف في شباك باكستان

حقق منتخب طاجكستان فوزًا عريضًا على مضيفه باكستان بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جناح في إسلام آباد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة، في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

ورفع منتخب طاجكستان رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم مؤقتًا صدارة المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026، بينما يأتي المنتخب السعودي في الوصافة بـ3 نقاط، فيم يحتل منتخب الأردن المركز الثالث بنقطة واحدة، ثم باكستان بلا نقاط.

وتقدم منتخب طاجكستان بالهدف الأول في الدقيقة 9 عن طريق أمادوني كمالوف، الذي تابع ارتداد الكرة من القائم، ليسددها في الشباك، ثم أضاف رستم سايروف الهدف الثاني في الدقيقة 13، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن منتخب باكستان من تقليص الفارق بهدف عن طريق رحيس نبي في الدقيقة 21، بتسديدة في زاوية المرمى، قبل أن يحرز عمرباييف الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 26، بصناعة من اليشير جليلوف.

وتمكن جليلوف من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 45، قبل نهاية الشوط الأول، بتسديدة من اللمسة الأولى، ثم أضاف كمالوف الهدف الخامس في الدقيقة 66 بتسديدة على حدود منطقة الجزاء.

ووقع شهروم سامييف على الهدف السادس لطاجكستان في الدقيقة 90+1 بتسديدة من مسافة قريبة.

ويستعد المنتخب السعودي لملاقاة الأردن، على ملعب عمّان الدولي، مساء اليوم (الثلاثاء)، في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأخضر يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الأردن

الآسيوي يشيد بهدف نجم السعودية المارادوني في مرمى طاجكستان

حمل تطبيق سعودي الآن