جاياردو يكشف سر قبول عرض الاتحاد .. ويوجه رسالة لنونو سانتو

تاريخ النشر: 21/11/2023
149
منذ 7 شهور
جاياردو يكشف سر قبول عرض الاتحاد .. ويوجه رسالة لنونو سانتو

أدلى المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بتصريحات هامة، أوضح من خلالها أسباب موافقته على تدريب نادي الاتحاد، مثنيا على العمل الذي قدمه سابقه، البرتغالي نونو سانتو.

ويتولى جاياردو المهمة الفنية في الاتحاد، خلفًا لسانتو، علما بأن أول مواجهة للأرجنتيني صاحب الـ47 عامًا ستكون ضد الاتفاق، الجمعة المقبل 24 نوفمبر، في الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن.

وصرح جاياردو للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد، بالقول: “متحمس حقا.. خصوصا هذه الفرصة الكبيرة والتحدي الكبير من حيث التعرف على ثقافة مختلفة في منطقة مختلفة”.

وواصل: “هذا هو السبب وراء القدرة على مواجهة التحدي باعتباره نموًا أيضًا، وليس مجرد رياضة، بل أيضًا لفهم كيف يمكن المشاركة في التطوير من الناحية الثقافية.. كل ذلك شجعني كثيرًا على القدوم وكان واحدًا من الأسباب الرئيسية”.

وأكمل: “أحب كل ما له علاقة بالتطوير، وحقيقة اكتشاف شيء جديد حفزني حقًا، المفاوضات تمت سريعًا بعد قضائي سنة استراحة تامة من التدريب”.

واسترسل مدرب ريفيربليت السابق: “قضيت قبلها 8 سنوات ونصف السنة من العمل في نادٍ طموح واحترافي جدًا وهو النادي المفضل لي ريفر بليت، النادي الذي ولدت فيه وتطورت من جميع الجوانب سواءً في مسيرتي الفنية أو الشخصية، وبالطبع كانت سنوات طويلة جدًا ومليئة بالتحديات”.

وأكمل حديثه: “رأيت أنه من المناسب الحصول على راحة، والبدء في تقييم فرص عمل أخرى واكتشاف فرص تدريب أخرى”.

وأضاف: “فكرت بالرغبة في استئناف النشاط مجددًا، وشجعني هذا التحدي على قبول المهمة حينما بدأنا محادثات المفاوضات، وسرعان ما جعلني الرئيس التنفيذي (دومنجوز) أتصور ما هو هذا النادي وما هي طموحاته من حيث مواصلة النمو والتطور كمؤسسة".

وأشار: "الاتحاد لديه الكثير من الأهداف لتحقيقها، وهذا الأمر جعلني أرغب في قبول هذا التحدي لأكون جزءًا من هذا العمل وزاد من رغبتي في المجيء إلى هنا، وحينها تيقنت بأنه بالعمل ومواصلة التطوير يمكننا تحقيق إنجازات كبيرة”.

وأردف قائلا: “من حيث المبدأ، أحترم تمامًا العمل الفني الذي تم القيام به في النادي حتى الآن مع مدربين آخرين، والمدير الفني الأخير (نونو سانتو) الذي غادر النادي منذ فترة قصيرة".

وزاد: "حقق سانتو لقب الدوري مع الفريق، وأحرز إنجازًا مهمًا، ويمكن أن ترى بوضوح أنه بطل العام السابق، رأيت بوضوح أن الفريق بطلًا، ويوجد به لاعبين جيدين بجودة عالية”.

اقرأ أيضا

مفاوضات كانتي مع النصر.. كواليس تراجع آل معمر بسبب الاتحاد

حقيقة جاهزية حجازي للمشاركة مع الاتحاد بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن