صحف العالم تشيد بقرار جاياردو.. رفض إغراءات أوروبا من أجل الاتحاد

تاريخ النشر: 19/11/2023
214
منذ 10 شهر
صحف العالم تشيد بقرار جاياردو.. رفض إغراءات أوروبا من أجل الاتحاد

سلطت صحف العالم الضوء، على تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ليتولى قيادة “العميد” فنيا، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

ووقع مارسيلو جاياردو، البالغ من العمر "47 عامًا” على عقود تدريب الاتحاد لمدة موسم ونصف مع خيار التجديد حتى عام 2027، وهو بند متعلق بالنتائج.

جاء تعيين جاياردو كمرب للفريق الغربي، بعد أسابيع قليلة من فسخ عقد البرتغالي نونو سانتو، بسبب العديد من الأزمات بالإضافة لتراجع نتائج “العميد” محليًا وقاريًا.

وإليكم أبرز ما قالته صحف العالم عن تعيين جاياردو مدربا للاتحاد..

ماركا

غادر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إلى السعودية ليتولى تدريب الاتحاد، حيث قال: "هناك الكثير لتطويره، تم تشجيعي بمشروع تطوير رائع في مكان لا يزال يتمتع ببعض النمو".

آس

كريم بنزيما صار لديه مدرب جديد بعد أن أعلن فريق الاتحاد، عن تولي جاياردو مهمة قيادة العميد بصورة رسمية، ليحل محل البرتغالي نونو سانتو الذي أقيل في 8 نوفمبر.

موندو ديبورتيفو

تولى جاياردو تدريب الاتحاد، ليأخذ فريقه إلى التحدي الجديد، معلقا على وظيفته الجديدة بالقول: "نحن متحمسون للغاية، حريصون جدًا على عيش هذه التجربة التي تختلف تمامًا عن الماضي، أنا سعيد".

tycsports

على الرغم من إغراءه خلال الفترة الماضية بالعديد من العروض الهامة، من قبل بعض الأندية الأوروبية مثل موناكو وأولمبيك مارسيليا وإشبيلية وفالنسيا، فإن جاياردو لم يقبل تلك المقترحات، ووافق على عرض الاتحاد فقط.

ريليفو

مارسيلو جاياردو يعود إلى عالم التدريب، ولكن خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية، المدرب السابق لريفيربليت يوقع مع الاتحاد، الفريق الذي يلعب له كريم بنزيما، تاركا وراءه عروض الليجا الإسبانية والدوري الإيطالي.

bbc

تم تعيين مارسيلو جاياردو مدربًا جديدًا للاتحاد، بطل دوري المحترفين السعودي في الموسم الماضي، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، وسيدرب كوكبة من النجوم أبرزهم: كريم بنزيما وفابينيو ونجولو كانتي.

حمل تطبيق سعودي الآن