رسالة مانشيني التي قادت الأخضر لرباعية باكستان.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 18/11/2023
110
منذ 5 شهور
رسالة مانشيني التي قادت الأخضر لرباعية باكستان.. كواليس مثيرة

كشف المنتخب السعودي عن كواليس الانتصار الكبير للأخضر على باكستان برباعية في مستهل مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًأ كبيرًا على باكستان بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

ووجه الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، رسالة إلى لاعبي الأخضر قبل انطلاق المباراة، في غرفة خلع الملابس، قائلًا "يجب أن تكونوا سعداء، هذه مباراة مهمة على ملعب جيد، والجمهور يساندنا، ولدينا كل شيء لنقدم مباراة جيدة ولا نفكر في أي شيء آخر، أخرج الحكم من ذهنك، والعب بقوة واستمتع!"

وقال قائد المنتخب الوطني، محمد العويس، لزملائه قبل المباراة، "إنها أولى مباراة لنا بالتصفيات، على ملعبنا وأمام جمهورنا، وكل الأمور متاحة لنا، ونحن مرتاحون من عناء السفر، وفي مثل تلك المباراة منذ 4 سنوات، تعثرنا، وهناك تفاصيل صغيرة قادرون على أن نحسم بها المباراة".

وعقب انتصار الأخضر على باكستان برباعية، وجه مانشيني رسالة إلى اللاعبين، في غرفة الملابس، قائلًا "أهنيكم على الانتصار، لقد استحقينا الفوز وقدمنا آداءً جيدًا، يجب أن نستمر في العمل ونطور أنفسنا".

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم، برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم الأردن وطاجكستان الوصافة بنقطة واحدة، بينما يأتي المنتخب الباكستاني في ذيل المجموعة بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد رباعية باكستان.. نجم الأخضر يشيد بشقيقه والشهري يعد بالهاتريك

مدرب باكستان يكشف حقائق غريبة عن لاعبيه: لا يعرفون كرة القدم !

حمل تطبيق سعودي الآن